العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

تغطية مميزة لكأس الملك من أبوظبي الرياضية تبدأ اليوم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت قنوات أبو ظبي الرياضية عن تفاصيل تغطيتها لنهائي كأس جلالة ملك البحرين والتى تجمع بين الرفاع والمحرق يوم غدٍ الخميس (3 مارس/آذار 2016) عند السادسة مساءً، وتتضمن التغطية نقل المباراة بأكبر عدد من الكاميرات وصل عددها إلى 30 كاميرا، بالإضافة الى الاستوديوهات التى تسبق المباراة أو تصاحبها مع التقارير والمتابعات واللقاءات التي تغطي كل جوانب المباراة.

وتعد هذه التغطية هي واحدة من اكبر وأوسع التغطيات في تاريخ نهائي كأس جلالة ملك البحرين سواء ما يتعلق بنقل المباراة، أو عبر الاستوديوهات وفريق العمل الذى يقوم بالتغطية الشاملة للحدث.

وكانت فرق العمل قد وصلت الى البحرين واتمت استعداداها لنقل الحدث عبر ما يزيد عن 30 كاميرا حديثة ومنوعة ستنقل المباراة من استاد البحرين الوطني وباستخدام أحدث الكاميرات ذات التقنية العالية.

وستبدأ تغطية أبوظبي الرياضية للمباراة اليوم الأربعاء وذلك ابتداء من الساعة 10 بتوقيت البحرين  وعلى مدى ساعتين متصلتين من خلال استوديو مباشر يقام في استاد البحرين الوطني، ويقدم الاستوديو المباراة عبر عدد من المحللين واقطاب الناديين الكبيرين مع تقارير عن الجانب التاريخي للمباراة بالاضافة الى تقارير من معسكر الفريقين، ونقل نبض الشارع  البحريني وما تمثله المباراة بالنسبة .

وفيما يخص يوم المباراة تبدأ التغطية قبل ساعتين من انطلاقها عبر استوديو مفتوح يتواجد فيه المذيع طارق الحمادي يرافقه المحلل البحريني الشهير فؤاد بو شقر ومعه المحلل الإماراتي منذر عبد الله، وفي نفس الوقت سيوافى الاستوديو المشاهدين بتحركات الفريقين وآخر التحضيرات قبل انطلاق المباراة وسيتوزع مراسلي المباراة على جنبات المكان لنقل ما يدور بين المشجعين ونقل ما يجري أولاً بأول وحركة الاستاد وقدوم الجماهير إلى الملعب وسيقدم الاستوديو كل سيناريوهات المباراة وتحليل كل ما سيجري فيها .

وبعد نهاية المباراة لن تنتهي التغطية بل ستسمر عبر تقديم فرحة الفريق الفائز واللقاء مع اللاعبين والمسئولين في النادي والاجهزة الفنية والجماهير، وسيواصل المراسلون عملهم في المكان لنقل الفرحة والتتويج  .

وتاتي هذه التغطية الواسعة لنهائي كاس حضرة صاحب الجلالة ملك البحرين في اطار اتفاقية التعاون والحقوق بين أبوظبي الرياضية واتحاد الكرة البحريني  وفي إطار الحرص الأخوي على تقديم الفعاليات الرياضية في كل دول الخليج العربي بوصفها حدث إماراتي ايضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً