العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

علي بن خليفة: فخورون بتطور "أغلى الكؤوس" عاماً بعد الآخر

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة فخره واعتزازه بتطور مسابقة كأس جلالة الملك عاماً بعد الآخر من كافة النواحي سواء الفنية أو التنظيمية، مشيراً إلى أن هذا التطور يعطي الاتحاد حافز كبير لبذل الجهود في السنوات المقبلة لمواصلة النجاح المتواصل الذي يأتي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم دعم واهتمام عاهل البلاد المفدى.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن مسابقة كأس الملك لها مكانتها الخاصة ومغايرة عن البطولات الأخرى التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيراً إلى أن "أغلى الكؤوس" لها اعتبارها الخاص في ظل حملها أسم رجل البحرين الأول حضرة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد علي بن خليفة بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا للمسابقة، إضافة إلى اللجان العاملة التي ضربت أروع الأمثلة بالتفاني والإخلاص والتأكيد على أن البحرين غنية بالكوادر القادرة على إخراج البطولات بأزهى صورة تنظيمية.

وتمنى علي بن خليفة كل التوفيق والنجاح لفريقي المحرق والرفاع، وقدم لهما التهاني بمناسبة وصولهما للمباراة النهائية والتشرف بالسلام على راعي المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً