العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

الجزيرة يفشل في رد اعتباره أمام تراكتور بدوري أبطال آسيا

 

فشل الجزيرة الإماراتي في رد اعتباره أمام ضيفه تراكتور سازي الإيراني فسقط أمامه صفر-1 اليوم الأربعاء في ابوظبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل باختيار رحماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 بعدما استفاد من خطأ دفاعي لينفرد ويسدد كرة بعيدا عن متناول حارس مرمى الجزيرة خالد السناني.

وكان تراكتور سازي فاز على الجزيرة 4-صفر في تبريز في الجولة الأولى، ليبقى في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويلعب اليوم أيضا في المجموعة ذاتها الهلال السعودي وباختاكور الاوزبكستاني، وهما تعادلا ذهابا 2-2.

وبقي الجزيرة في المركز الأخير بدون رصيد.

ووضح من خلال التشكيلة التي دفع بها المدرب الهولندي هينك تين كات أن الجزيرة لا يعد البطولة الأسيوية ضمن أولوياته، بل انه يفكر أكثر في الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الثامن ويتهدده خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية جديا، إذ لا يبتعد عن الفجيرة صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير سوى ست نقاط.

وأبقى تين كات حارس المرمى الدولي علي خصيف والمهاجم الترينيدادي كينوين جونز على مقاعد الاحتياط في الشوط الأول قبل أن يدفع بالأخير في بداية الثاني بديلا للدولي علي مبخوت.

كما اخرج الاسباني انخيل لافيتا والبرازيلي تياغو نيفيز في الشوط الثاني ودفع بالصاعدين سلطان الشامسي وخلفان مبارك مكانهما.

واعترف احمد سعيد مدير فريق الجزيرة بعد المباراة أن "وضع الجزيرة في الدوري ما زال مخيفا، لذلك فان تفكيره المحلي اكبر".

وتابع: "الجزيرة ليس جاهزا لخوض بطولة كبيرة مثل دوري أبطال آسيا، وكانت الخسارة بالأربعة ذهابا أمام تراكتور سازي دليلا على ذلك، لكن ذلك لن يمنعنا من تقديم صورة مشرفة ولن نرفع الراية البيضاء رغم فرصنا الضئيلة في التأهل إلى الدور الثاني".

وقدم الجزيرة مستوى هزيلا ولم تسنح له سوى فرصة وحيدة على مدار اللقاء حين أرسل خلفان مبارك عرضية أبعدها حارس مرمى تراكتور سازي محمد رضا قبل أن يتابعها جونز برأسه لتصل إلى سلطان الشامسي الذي سدد برعونة بعيدا عن المرمى (83).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً