العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع معهد التنمية السياسية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أهمية الدور الذي يضطلع به معهد البحرين للتنمية السياسية في تعزيز مبادئ الديمقراطية ومفاهيم الولاء والانتماء الوطني وتعميم ثقافة حقوق الإنسان والحريات العامة، الذي يعد ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك.

جاء ذلك خلال استقبال وزير شئون الشباب والرياضة، صباح اليوم وكيل الديوان الملكي للاتصال والمعلومات رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي وبحضور الرئيس التنفيذي للمعهد ياسر العلوي ومديرة إدارة الشباب عضو مجلس الأمناء إيمان فيصل جناحي.

وقد هنأ وزير شئون الشباب والرياضة، رئيس مجلس الأمناء على الثقة الملكية السامية، متمنيا له ولأعضاء مجلس الأمناء دوام التوفيق والسداد من أجل النهوض بعمل وأداء معهد البحرين التنمية السياسية، مشيدا في الوقت ذاته بما يتمتع به أعضاء مجلس الأمناء من كفاءة وخبرة.

وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالإنجازات التي حققها معهد البحرين للتنمية السياسية منذ انطلاقته وما حققه من نجاحات من خلال مختلف البرامج والأنشطة والفعاليات التدريبية والتوعوية، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك والسعي لتكريس الجهود المشتركة، وتبادل الخبرات والمعلومات مع المعهد على كافة المستويات بما فيه مصلحة الوطن والمواطنين والذي يساهم في إبراز ما وصلت إليه البحرين من انجازات وخطوات سباقة على مختلف الأصعدة.

وتم خلال الاجتماع بحث الآليات والوسائل التي يمكن من خلالها الاستفادة من البرامج التدريبية والتوعوية التي ينفذها المعهد، بهدف تعزيز وتطوير قدرات الشباب والارتقاء بمهاراتهم وخبراتهم بما يعود بالنفع والاستفادة عليهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً