العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

"الأعلى للمرأة" يبحث التعاون مع الجامعة الملكية للبنات

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري اليوم الخميس (3 مارس/ آذار 2016) بمقر المجلس رئيس الجامعة الملكية للبنات مازن جمعه، حيث جرى استعراض مجالات التعاون المشترك بين الطرفين.

وقدم رئيس الجامعة خلال اللقاء مرئيات الجامعة الملكية فيما يتعلق ببرامجها ونشاطاتها القادمة خلال العام التي تتزامن ومرور 10 سنوات منذ تأسيس الجامعة، والمواكبة أيضاً لشعار يوم المرأة البحرينية الذي خصص هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال القانوني والعدلي.

وتطرق إلى البرامج والخطط المستقبلية للجامعة والتي تتسق مع احتياجات المرأة البحرينية الاكاديمية، بالإضافة إلى جهود الجامعة في دعم البحث العلمي على اختلاف تخصصاته، وإنشاء مرصد علمي متكامل لتوثيق الاصدارات والبحوث والبيانات التي تدعم جهود المجلس في مساعيه كمرجع رئيس في المملكة لكل ما يخص قضايا وبيانات المرأة البحرينية.

من جانبها، هنأت الأمين العام للمجلس، رئيس الجامعة بمناسبة مرور 10سنوات على تأسيس الجامعة الملكية للبنات وتخريج عدد 696 طالبة في مختلف المجالات. مشيدة بما تشهده الجامعة من تطور ملحوظ على مستوى برامجها الأكاديمية متميزة، وبما قدمته الجامعة من مقترحات للبرامج والانشطة والفعاليات التي ستعود بالنفع المباشر على برامج الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، مرحبة أيضاً بالدعم العلمي والمعرفي الذي ستقدمه الجامعة خلال هذا العام لتنشيط موضوع يوم المرأة البحرينية الذي يلقي الضوء على اسهامات المرأة في السلك القضائي والعمل القانوني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً