العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

محافظ الشمالية: ماضون في دعم الأهداف التكافلية لرعاية مرضى السكلر

الجنبية - المحافظة الشمالية 

03 مارس 2016

أكد محافظ الشمالية علي العصفور أهمية المساهمة الوطنية في دعم كل البرامج والفعاليات الرامية إلى تطوير الخدمات المقدمة لرعاية مرضى السكلر في البحرين، معلناً في الوقت ذاته الاستمرار في دعم الأهداف التكافلية بالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر والقطاعين الحكومي والخاص.

وأبدى العصفور، لدى رعايته ماراثون جواد التاسع لدعم مرضى السكلر، تحت شعار «أنا كما أنا... أتحدى مرض السكلر»، سروره بالمشاركة الكبيرة من جانب مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين؛ ما يعكس تنامي الوعي بالمشاركة في كل الأنشطة ذات المضامين والأهداف الوطنية والاجتماعية، علاوة على الاهتمام بالجانب الرياضي وتغيير أنماط الحياة نحو الأفضل.

وزاد بالقول: «نعبر عن الامتنان لإدارة ولجنة تنظيم ماراثون جواد التاسع، فلهم منا كل الشكر والتقدير ذلك لأننا في المحافظة الشمالية نجد في الجهات الداعمة والراعية حضورًا قائمًا على دعم الشراكة المجتمعية وإضفاء البهجة والسرور من أجل تغيير المزاج العام للساكنين المواطنين والمقيمين في المحافظة، وشملت المبادرة الوطنية للمحافظة «كلنا شركاء في السلام» تعزيز تضافر الجهود والتعاون بين الجهات الرسمية والأهلية لتنفيذ البرامج التي تدعم مسار عمل الجمعية لخدمة مرضى السكلر»، ناقلًا تحيات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى اللجنة المنظمة وإلى جميع المشاركين من مختلف الأعمار والجنسيات، موجهًا الشكر والتقدير للتعاون والتنسيق بالترخيص من رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن لإقامة هذه الفعالية الرياضية الهادفة لتقديم الدعم والمادي والمعنوي إلى جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر.

وأفاد العصفور بأن البرامج القادمة للمحافظة ستشهد تطويرًا وابتكارًا من ناحية الأفكار والأساليب وخصوصًا مع المبادرات المبشرة من القطاع الخاص لتمويل ودعم البرامج والفعاليات والأنشطة المقدمة لمختلف فئات المجتمع؛ ما سيترتب عليه توسعة شريحة المستفيدين من البرامج الاجتماعية والوطنية.

وعبر عن بالغ الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة جواد فيصل جواد لمبادرته وتوفير التسهيلات المميزة لكي تحقق هذه الفعالية الكرنفالية أهدافها، كما أوصل الشكر لرئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم على التفاني والإخلاص لإنجاح «الميني ماراثون».

العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً