العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

هبوط اضطراري لطائرة تقل وزير الداخلية العُماني... والسبب؟

قالت صحيفة اليوم السابع المصرية اليوم الجمعة (4 مارس/ آذار 2016) إن طائرة ركاب خاصة قادمة من تونس متجهة إلى سلطنة عمان هبطت اضطراريا بمطار القاهرة الدولي لإنقاذ حياة كابتن الطائرة، الذي إصابته وعكة صحية بعد إقلاعه من تونس . وتقل الطائرة وزير داخلية سلطنة عمان، حمود بن فيصل البوسعيدي.

وأشارت إلى ان سلطات المطار قالت إن براج مراقبة مطار القاهرة الدولي تلقى طلباً من قائد الطائرة بالسماح له بالهبوط لإسعافه لأنه يعاني من وعكة صحية، وعلى الفور تم السماح له بالهبوط بموقع 22 بمهبط المطار، وقامت طبيبة الحجر الصحي بإجراء الإسعافات الأولية لقائد الطائرة، وتم إلغاء سفره ونقله إلى أحد المستشفيات القريبة من المطار، وتم إلغاء سفر الركاب على الطائرة والبالغ عددهم 7 ركاب لحين الاطمئنان على قائد الرحلة، أو تدبير حجز على رحلة أخرى.

وأضاف المصدر أنه تبين وجود وزير داخلية سلطنة عمان، حمود بن فيصل البوسعيدي، على متن الطائرة، واضطر الوزير العماني والوفد المرافق له بدخول البلاد، وكان في استقباله بالمطار مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي اللواء فهمي مجاهد، ، و وكيل الإدارة العامة لشرطة المطار اللواء يسرى عبد العزيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً