العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

"بنك الإثمار" يجري سحب لـ 50 زبوناً من أصحاب حساب "ثمار" الأوفياء

أجري السحب بإشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة ومراقبين خارجيين من شركة كي بوينت والمدققين الداخليين للبنك
أجري السحب بإشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة ومراقبين خارجيين من شركة كي بوينت والمدققين الداخليين للبنك

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بإجراء سحب خاص للزبائن الأوفياء لمرة واحدة لأصحاب حساب ثمار لمنحهم فرصة إضافية لربح جوائز نقدية. وقد تم إجراء السحب للزبائن اللذين لديهم حساب ثمار منذ أكثر من عام ولم يحصلوا على أية جائزة.

وقد حصل الخمسون رابحاً على 1000 دولار أميركي لكل منهم في السحب الخاص بالزبائن الأوفياء، فضلاً عن أنهم لا يزالون مؤهلين أيضاً للدخول في سحوبات النسخة الحالية المطورة للمنتج "ثمار 6" والذي تم إطلاقه في بداية العام الجاري. ومع أكثر من 4000 جائزة يبلغ مجموعها 2,3 مليون دولار أميركي ستقدم طوال أيام عام 2016، سيوفر حساب ثمار فرص أكثر للربح من أي وقت سابق.

وقال مساعد مدير عام بنك الإثمار، رئيس الأعمال المصرفية للأفراد، محمد جناحي: "على الرغم من تقديمنا أكثر فرص للربح مقارنة بالحسابات الأخرى القائمة على الجوائز في مملكة البحرين، لايزال هناك زبائن أوفياء لحساب ثمار لم يحالفهم الحظ للربح في السحوبات حتى الآن. وقد قمنا بإجراء هذا السحب لمرة واحدة لمكافأتهم على وفائهم وادخارهم معنا لمدة طويلة".

إن "ثمار 6" سيقدم 3600 دولار مجموع الجوائز اليومية، و10 آلاف دولار جائزة شهرية واحدة، إضافة إلى 4 سيارات وجوائز نقدية ربع سنوية مجموعها 300 ألف دولار و600 ألف دولار مجموع جوائز العيدين. وتؤهل كل 50 ديناراً بحرينياً يتم ادخارها كمتوسط للرصيد اليومي في الحساب الزبائن للدخول في السحب. وكلما ادخر الزبائن أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للربح. وقد أجري السحب بإشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة ومراقبين خارجيين من شركة كي بوينت والمدققين الداخليين للبنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً