العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

حلبة البحرين الدولية تعقد الاجتماع التنسيقي مع وزارات الدولة ومؤسساتها استعدادا للفورمولا 1


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في البحرين.

عقد عدد من مسئولي حلبة البحرين الدولية وممثلي وزارات والهيئات الحكومية في البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي وذلك ضمن الاستعدادات لاستضافة "موطن رياضة السيارات للشرق الأوسط" لسباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 والذي سيقام في الفترة من 1 حتى 3 أبريل/ نيسان الجاري، مع بقاء 24 يوما على السباق العالمي.

وترأس وفد الحلبة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وعدد من كبار المسئولين في الحلبة من مختلف الإدارات، ويقام هذا الاجتماع سنويا قبل انطلاق السباق العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات له ولتضافر جهود جميع وزارات البحرين والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه أكد سلمان بن عيسى قائلا: "يقام هذا الاجتماع سنويا قبل إقامة جولة من جولات بطولة العالم للفورمولا 1، ونفخر كون جميع الوزارات والهيئات الحكومية تتكاتف معنا يدا بيد لضمان نجاح هذا الحدث السنوي الكبير ورفع أسم البحرين عاليا ليرتقي بين الدول التي تستضيف هذا السباق العالمي. فلولا التعاون والتنسيق بين جميع الأطراف لما تمكنا من تحقيق النجاحات المتواصلة على مدى الأعوام الماضية ونتطلع لتحقيق المزيد خلال هذا السباق الذي يمثل النسخة الثانية عشرة لاستضافتنا له".

كما قدم مدير أول الشئون الحكومية والأمن والسلامة بحلبة البحرين الدولية بشارة خلال الاجتماع عرضا عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي.

وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا 1 القادمين من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن سباق الفورمولا 1 لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية كجولة ثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2016.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً