العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

"سيتي البحرين" تفوز بجائزتي أفضل مصرف استثماري وأجنبي في البحرين

(من اليمين): أحمت بيكشي، يتسلم الجائزتين من كريستوفر مور
(من اليمين): أحمت بيكشي، يتسلم الجائزتين من كريستوفر مور

أعلنت سيتي البحرين عن فوزها بجائزة أفضل مصرف استثماري أجنبي للمرة الخامسة على التوالي وجائزة أفضل مصرف أجنبي في البحرين للسنة الثانية من مجلة ايميا فينانس (EMEA Finance) للعام 2015.

وتصدر مجلة ايميا فينانس كل شهرين وتقدم تقارير عن الفعاليات والأحداث المالية الكبيرة التي يتأثر بها القطاع المالي الدولي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وأوضحت المجلة "تعترف الجوائز بالمصارف الرائدة والمتميزة في منطقة الشرق الأوسط والتي تلعب دورا رياديا في أسواقهم المحلية وتتفوق في اتمام الصفقات في دولهم ودول الشرق الأوسط. لقد اختيرت المصارفش الفائزة تبعاً للمعايير التالية: نسبة السوق، النمو في المنتجات الهامة، واستراتيجية الشركة".

وتعليقاً على هذه الجوائز، قال الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين، عثمان أحمد: "تفخر سيتي البحرين في حصولها على هاتين الجائزتين وذلك بشكل سنوي حيث أنهما يتوجان جهودنا جميعا والتي تصب في توفير الحلول والخدمات المناسبة لزبائننا من خلال شبكتنا العالمية وقدراتنا المالية المميزة".

وتزاول سيتي نشاطها في منطقة العالم العربي منذ نحو نصف قرن، وتُصنِّف المنطقة واحدة من أسرع الأسواق نمواً ضمن استراتيجيتها العالمية. وتوفر المجموعة المصرفية باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات في عشر دول عربية هي: البحرين، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، لبنان، مصر، الأردن، تونس، المغرب، والجزائر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً