العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء: أعضاء مجلس النواب شركاء للحكومة ورقباء عليها

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن أعضاء مجلس النواب هم شركاء للحكومة ورقباء عليها، وهي حريصة كل الحرص على إنجاح هذا الدور الوطني لتعظيم المكتسبات الوطنية من الحياة الديمقراطية، لافتاً إلى ضرورة زيادة آفاق التعاون الحكومي البرلماني فيما يتعلق بتوحيد الجهود نحو تبني كل ما يخدم المواطنين ويلبي احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح أمس الاثنين، رئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمسئولين بمملكة البحرين بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة الظهراني.

وأشار إلى أن مجلس النواب شريك أصيل في كل عمل وطني وهذه الشراكة تكتسب قوتها كون النواب هم ممثلو هذا الشعب الذي كان ولايزال الباعث لكل إنجاز تحقق لهذا الوطن.

وحث على التعامل بدقة مع التطورات الاقتصادية وأن يتحمل كل طرف في المنظومة الاقتصادية المتكاملة مسئوليته في دفع عجلة التنمية وضمان عدم تعثرها جراء التحديات التي يفرضها الواقع الاقتصادي العالمي، ومنوهاً بأهمية تكاتف الجهود التي تفضي إلى دعم الشأن التجاري والاقتصادي فالحاجة ملحة لكل جهد وطني يساند مساعي الدولة في تجنيب الاقتصاد الوطني أية تبعات تترتب جراء الوضع الاقتصادي في العالم وبما يبعد المسار التنموي الذي يسير وفق أفق متنامٍ عن أية تحديات تعوق وتيرته المتسارعة.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن الشأن الاقتصادي يحظى بجانب كبير من اهتمام الحكومة التي تحرص أن تسير كل العناصر المرتبطة به وفق الرؤية الحكومية في جذب الاستثمارات والتسهيل على رجال الأعمال والمستثمرين. وأعرب الحضور عن بالغ الاعتزاز والتقدير بالدور الذي يضطلع به رئيس الوزراء في تعزيز التعاون الحكومي البرلماني.

العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً