العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

الحد يبحث عن أولى النقاط الآسيوية في شباك التين التركماني

الفريقان أنهيا تحضيراتهما أمس وشريدة يُشدد على التعويض

من تدريب الحد يوم أمس  (الصورة نقلاً عن إعلام الحد)
من تدريب الحد يوم أمس (الصورة نقلاً عن إعلام الحد)

سيكون فريق الحد مطالباً بتحقيق الفوز حينما يستضيف فريق التين أسير التركماني عند السادسة والنصف من مساء اليوم (الثلثاء) في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، وذلك على استاد البحرين الوطني، وفي المجموعة نفسها سيلتقي في بيروت العهد اللبناني والوحدات الأردني.

وكانت منافسات الجولة الأولى قد شهدت خسارة الحد من الوحدات بهدفين دون رد، والفريق التركماني فاز في ملعبه على العهد بالنتيجة نفسها أيضاً، وبالتالي فإن الحد يجب عليه الفوز اليوم من أجل الانطلاق نحو سباق المنافسة لبلوغ الدور الثاني.

ويأمل أبناء المدرب سلمان شريدة تقديم أفضل مستوى، وخصوصاً أنهم سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم، وهذه المباراة تأتي في ظل اكتمال صفوف الفريق بعودة المدافع إبراهيم العبيدلي الذي كان قد غاب عن بعض المباريات الأخيرة، واللاعبون يعيشون في حالة معنوية مميزة بعد الفوز على المالكية الأربعاء الماضي في الجولة 12 للدوري، وبالتالي توسيع الفارق مؤقتاً مع أقرب المنافسين المحرق إلى 8 نقاط، وهو ما يعني الاقتراب كثيراً من تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ولابد أن يقدم الحد اليوم مباراة هجومية قوية من أجل كبح جماح الفريق الضيف وإجباره على العودة للخلف، وهو ما يعني أن يكون الحد قريباً من خطف النقاط الثلاث إن شاء الله، وشريدة يعتمد على قوة هجومية مميزة تضم هداف الدوري محمد سعد الرميحي والنيجيريين دايو وأوروك وأوتشي وعبدالوهاب المالود وحسين سلمان وخلفهم محمد الداود.

والفريق التركماني سيلعب بحسب المتوقع من أجل خطف نقطة واحدة على أقل تقدير حتى يستمر أمام الحد في جدول الترتيب، وهو سيكون تحت ضغوط أقل من الحد كونه فاز في اللقاء الأول، وذلك الانتصار يوحي بأن الفريق قادر على أن يواصل المشوار بنجاح نحو التأهل، ولذلك لابد للحد أن يحترس من هذا الأمر ويضع سداً أمام المحاولات الهجومية للفريق الضيف.

إنهاء التحضيرات

وأنهى الفريقان أمس تحضيراتهما من أجل خوض لقاء اليوم، إذ تدربا على ملعب المباراة وهو استاد البحرين الوطني، وكانت الأجواء حماسية للغاية في الجانب الحداوي، وأظهر اللاعبون استعدادهم الكامل لخوض اللقاء، في حين أن فريق التين أسير تعود على الملعب مع بعض التعليمات الفنية الأخيرة قبل خوض مباراة اليوم.

المؤتمر الصحافي

شدد مدرب فريق الحد سلمان شريدة على أهمية التعويض في مباراة اليوم بعد الخسارة باللقاء الأول أمام الوحدات الأردني، إذ قال إن الفوز هو مطلب الفريق بهذا اللقاء على رغم غموض الفريق التركماني وعدم وجود المعلومات الكافية عنه وطريقة لعبه وأبرز لاعبيه.

في حين قال قائد الحد عيسى مصبح إن الفريق جاهز تماماً لخوض المباراة، إذ تم تجهيز اللاعبين من جميع النواحي، مضيفاً أن اللقاء يحمل أهمية كبيرة ولابد من الفوز فيه للعودة للمنافسة.

العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً