العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

ختام مميز لثالث جولات بطولة البحرين للسوبر بايك

القطريين النعيمي والسويدي يواصلان سيطرتهما على السباقات

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أسدل الستار مساء يوم السبت الماضي على منافسات الجولة الثالثة من بطولة البحرين للسوبر بايك على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط بمشاركة بحرينية وخليجية ودولية واسعة.

وضمن نتائج سباقي الجولة الثالثة واصل المتسابق القطري المحترف مشعل النعيمي تحليقه في البطولة بعد خطفه المركز الأول في سباقي الجولة الماضية.

ففي السباق الأول تمكن النعيمي من إنهاء السباق في 12 دقيقة و59.056 ثانية، وجاء في المركز الثاني زميله في فريق أوريدو ريسنغ فهد السويدي وذلك بفارق 15.839 ثانية، في المركز الثالث علي الشمري، رابعا ويسلي بيريس، خامسا ماغنوس موسبيرق، سادسا صلاح الكندري، في المركز السابع رياد العمادي، ثامنا إبراهيم الشريدة، في المركز التاسع إيان جارليس، وفي المركز العاشر ثامر إبراهيم.

والسباق الثاني حافظ القطري النعيمي على مركزه الأول منهيا هذا السباق في 13 دقيقة و00.643 ثانية، ثانيا فهد السويدي وبفارق 9.330 ثانية، ثالثا علي الشمري، ورابعا إبراهيم الشريدة، خامسا ماغنوس موسبيرق، سادسا رياض العمادي، سابعا صالح الكندري، ثامنا محمد العبيدلي، تاسعا ايان جارليس، في المركز العاشر ناصر حسين.

وانضم لقائمة المتسابقين المشاركين في هذه الجولة وللمرة الأولى المتسابق السويدي ماغنس موسبورغ وهو أحد نجوم سباقات الدراجات النارية وقد شارك في عدة سباقات في دولة الإمارات على مضمار حلبة دبي أوتودروم، كما تواجد المتسابق اللبناني فادي باكوس وهو أحد المتسابقين المتميزين أيضاً.

ويحرص القائمون على البطولة في كل جولة باستقطاب وجوه جديدة تشارك إلى جانب المتسابقين لرفع مستوى البطولة والتنافس والاثارة فيها، فقد شهدت الجولة الثانية مشاركة رئيس (دوكاتي رايندق اكسبيريينس) الايطالي داريو مارتشيتي كضيف شرف، إذ شارك في التجارب الحرة قام بنقل خبراته للمشاركين في البطولة.

وأكد مؤسس بطولة البحرين للسوبر بايك حسين الكوهجي أن البطولة في جولتها الثالثة شهدت منافسات قوية بين المتسابقين بعد أن اعتادوا على أجواءها، ونحرص في اللجنة المنظمة على تهيئة الأجواء كي تكون أجواءاً تنافسية، قد لمسنا انطباعاً ايجابياً من جميع المشاركين.

وتضم البطولة في أولى مواسمها 6 جولات، الأولى أقيمت في 8 يناير/ كانون الثاني الماضي، الجولة الثانية أقيمت 19 فبراير/ شباط الماضي، الجولة الثالثة أقيمت في الرابع من مارس/ آذار الجاري، الجولة الرابعة 22 أبريل/ نيسان المقبل، الجولة الخامسة 6 مايو/ أيار المقبل.

وتحظى البطولة بدعم من قبل الاتحاد البحريني للسيارات، حلبة البحرين الدولية، نادي البحرين للدراجات النارية، شركاء البطولة شركة إطارات بيريلي، فندق ويستن السيتي سنتر، سفن فرايدي وويلز أوف أريبيا وكلاء دوكاتي في البحرين والسعودية.

ويشارك جميع المتسابقين على متن دراجات نارية من طراز دوكاتي وكلها متساوية وجديدة ذي حجم المحرك 899 سي سي، وما يميز هذه البطولة أيضاً إلى جانب أن الدراجات النارية كلها ذي صنف ومستوى واحد هو أن الصيانة يتحملها الفريق الفني التابع للبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً