العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

500 لاعب شاب يشارك في بطولة الوطن الكروية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكملت اللجنة المنظمة لبطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة استعداداتها لانطلاق مباريات البطولة اعتبارا من يوم السبت المقبل إذ اطمأنت اللجنة برئاسة علي العربي على كافة الجوانب الإدارية والفنية للبطولة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة مؤخراً بمقر مركز سند والذي ينظم البطولة للمرة السابعة. وقد ثمنت اللجنة الدور الكبير لوزارة شئون الشباب والرياضة في دعم ورعاية البطولة واهتمام وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بهذه البطولة التي تأتي في سياق البرامج النوعية التي تبرز دور المراكز الشبابية في إبراز قدرات ومهارات الشباب من مختلف مناطق وقرى البحرين بما يتفق مع السياسة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

كما أعربت اللجنة عن شكرها وتقديرها لمدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع لدعمه ومساندته لمركز سند وللجنة المنظمة مما كان له الأثر الطيب في اكتمال الاستعدادات للبطولة كما تتقدم اللجنة بالشكر والتقدير لإدارة الأندية للاهتمام والمتابعة في تسهيل بعض الجوانب المتعلقة بالبطولة.

ويشارك في البطولة الحالية قرابة 500 مائة شاب تحت سن 23 عاماً ينتمون إلى 20 نادياً ومركزاً شبابياً من مختلف مناطق وقرى البحرين .كما تحظى البطولة سنوياً بمتابعة رسمية وأهلية وحضور جماهيري كبير.

وتقام مباريات الدور التمهيدي للبطولة باستاد اتحاد الريف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً