العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

"جارمكو" تعلن عن تعيينات إدارية جديدة

محمد عيسى
محمد عيسى

أعلنت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) - عن تعيينها مدير عام جديد للعمليات إضافة إلى مدير أول لمشروع توسعة مرافق إعادة الصهر بالإضافة إلى مدير أول للموارد البشرية والشئون الإدارية.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لشركة "جارمكو"، جون-بابتيست لوكاس، قائلاً: "نحن فخورون بتعيين البحرينيين ذوو الكفاءات والمؤهلات العالية في المراكز المتقدمة. وتأتي هذه التعيينات في إطار استراتيجية الشركة الساعية إلى التطوير الجذري للشركة ومساعدتها على النمو".

وأضاف "فالزيادة في الأرباح والنمو يمكن تحقيقهما عندما يستوعب الأفراد قيمة الشركة تمامًا، وأفضل طريقة للتطوير من الشركة هي تعيين الأفراد ممن لديهم سجلات أداء حافلة بالنجاحات، وتسعى استراتيجيتنا لهذا العام إلى التركيز على مرافق إعادة الصهر والتميز في العمليات والاستثمار في تطوير الموارد البشرية".

وقد عين محمد عيسى في منصب المدير العام للعمليات ويمتاز بخبرة تتجاوز 30 عامًا أمضاها في الشركة. حيث انضم لشركة "جارمكو" في أغسطس/ آب 1985 كمجرب للمواد في مختبر الشركة ثم تمت ترقيته ليصبح مهندس مراقبة الجودة في 1988، ثم أصبح أخصائي للمعادن في العام 2001 ومديرًا لعلاقات الزبائن في 2006 ومدير تقنيين أول في 2008.

أما فهد البسام فعين مدير أول للموارد البشرية والإدارة. وقد انضم للشركة في العام 2014 كمدير للموارد البشرية حيث اقتصرت وظيفته الإشراف على الموارد البشرية والتدريب أما الآن فسيشمل وظيفته جميع الأنشطة الإدارية الأخرى.

وقد تم تعيين على المحسن كمدير أول لمشروع توسعة مرافق إعادة الصهر. إذ انضم إلى الشركة في يونيو/ حزيران 1997 وكمجرب المواد في المختبر وتم ترقيته كمهندس تحكم مراقبة الجودة في 2004 وثم أصبح مدير الدرفلة الباردة في 2012. وفي منصبه الجديد سيكون علي مسئولاً عن جميع جوانب مشروع توسعة مرافق إعادة الصهر كما سيكون ممثل الشركة أمام المتعهد الرئيسي للهندسة والشراء والبناء في المشروع.

واختتم لوكاس حديثه، قائلاً: "بالنيابة عن جميع العاملين في جارمكو أود أن أهنئهم وأتمنى لهم كل النجاح والتوفيق في مناصبهم الجديدة".

فهد البسام
فهد البسام
على المحسن
على المحسن




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً