العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

"تسهيلات البحرين" تفتتح فرع جديد ومعرض سيارات "GAC" بمنطقة العكر

افتتحت شركة التسهيلات للسيارات وهي الشركة التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية مساء يوم الإثنين (7 مارس/ آذار 2016) رسمياً معرض "GAC Motor" الواقع في منطقة العكر بسترة. حيث افتتح المعرض الرئيس التنفيذي للشركة، عادل حبيل، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة.

وجاء افتتاح هذا المعرض تزامنا مع النجاح المبهر الذي حققته مبيعات الدفعة الأولى من سيارات "GAC" منذ أن كشفت شركة البحرين للتسهيلات التجارية النقاب عن توليها حقوق البيع والتوزيع الحصرية لعلامة "GAC Motors" الرائدة في مملكة البحرين.

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي للشركة، عادل حبيل، قائلاً: "إن سيارات GAC ذات الطابع الفريد والمميز تحمل خبرات العديد من مصنعي السيارات العالمية في العالم، حيث تتسم بجودة عالية، وأسعار تنافسية في متناول الجميع".

ومن جانبه، أعرب مدير المعرض، برير جاسم بقوله: "إن هذه السيارة تتميز بجانب جودتها وأسعارها التنافسية بالكفاءة في استهلاك الوقود، إضافة إلى توافر قطع الغيار والضمان اللذان يعززان الثقة في هذه السيارة، حيث تتوافر بطرازات عديدة تتناسب مع جميع الأذواق GA3S، GA6، GS5 Super.

وأعرب عادل حبيل عن سعادته لافتتاح الفرع الجديد حيث جاء تنفيذاً واستكمالاً للخطة التشغيلية في نطاق توسيع شبكة الفروع لتقديم خدمات ودية وسريعة متماشية مع رؤية الشركة، ولتقديم تشكيلة متنوعة من الخدمات للزبائن عن طريق فريق عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة لتقديم أرقى مستويات الخدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً