العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

فان غال: مواجهة ليفربول ازدادت أهمية بسبب الصراع الأوروبي

يتوقع مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال عودة العديد من لاعبيه المصابين خلال الشهر الجاري لكنه لن يتعجل في الدفع بهم عند مواجهة غريمه ليفربول في الدوري الأوروبي لكرة القدم غدا (الخميس).

ويلتقي الناديان الأكثر نجاحا في انجلترا غدا في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي في استاد أنفيلد.

ويبدو الفوز بالدوري الأوروبي أفضل فرصة أمام الناديين للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وشدد فان جال الذي تفوق على ليفربول مرتين في الدوري هذا الموسم على ضرورة الفوز.

وتضم قائمة المصابين في يونايتد تسعة لاعبين منهم القائد وين روني والمدافع فيل جونز وعلى رغم ذلك فاز فريق فان جال في أربع مباريات متتالية قبل الخسارة أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.

وقال فان غال للصحافيين اليوم الأربعاء (9 مارس/ آذار 2016) "سيعود (أنطونيو) فالنسيا وسيعود باستيان (باستيان شفاينشتايغر) كما سيعود العديد من اللاعبين في مارس ولكن من الصعب مشاركتهم".

وأضاف المدرب الهولندي "لا بد من الفوز ومباراة يونايتد وليفربول تكون دوما قوية وتاريخية وتزداد أهميتها الآن لصراعهما على مقعد مؤهل لدوري الأبطال".

لكن ناثانيل كلاين ظهير ليفربول يبدو حريصا على إلحاق الهزيمة بيونايتد بعد الخسارة أمامه للمرة الرابعة على التوالي خلال موسمين في الدوري الممتاز آخرها في أنفيلد في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال كلاين لوسائل إعلام بريطانية "يجب أن نستغل الفرصة للتقدم في الكأس خاصة في مباراة الذهاب على ملعبنا وأن نسجل أهدافا وألا تهتز شباكنا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً