العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

ينطلق يوم الجمعة 11 من مارس الجاري على حلبة الكارتنغ الدولية

الصخير - نادي الإعلام 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد فرق الكارتنغ البحرينية والخليجية والدولية للمشاركة في سباق التحمل للكارتنغ 24 ساعة الذي من المقرر أن تستضيفه حلبة البحرين الدولية للكارتنغ يومي الجمعة والسبت 11 و12 من شهر مارس/ آذار الجاري.

وقد أكد 12 فريقاً مشاركته حتى الآن في هذه البطولة التي تعد من أقوى بطولات التحمل للكارتنغ وتحظى سنوياً بمشاركة فرق بحرينية وخليجية وأوروبية مما جعلها بطولة مميزة تحرص العديد من الفرق من الخارج بالمشاركة فيها سنوياً وبحضور نخبة من سائقي الكارتنغ.

ويسعى القائمون على هذه البطولة بتحقيق أعلى درجات النجاح فيها، إذ تمت دعوة الشركات والمؤسسات المختلفة للمشاركة في المنافسات ضمن فئة الشركات، إلى جانب المشاركة الواسعة والقوية في فئة المحترفين.

وقد حظيت بطولة العام الماضي بمشاركة 18 فريقاً من مختلف بلدان العالم، وكان فريق بتلكو ريسنغ البحريني للكارتنغ قد خطف لقب البطولة محققاً المركز الأول فيها، إذ أنهى فريق بتلكو ريسنغ السباق مؤدياً 1065 لفة حول المضمار، وجاء ثانياً فريق زين ريسنغ وبفارق 42.637 ثانية فقط.

وقد انطلقت المنافسات يوم الجمعة بانطلاق التجارب الحرة والتصفيات التأهيلية بينما انطلق سباق التحمل 24 ساعة في تمام الساعة 2:00 ظهراً، وحتى 2:00 ظهراً يوم السبت 28 فبراير/ شباط العام الماضي وذلك على حلبة CIK البالغ طولها 1414 متراً.

أما المركز الثاني فجاء به فريق زين ريسنغ وجاء في المركز الثالث فريق ليزبوا كارتنغ تيم، رابعاً فريق ماهالا، خامساً فريق ايس ريسنغ، سادساً فريق بحرين بوليتكنك 2، وخلفهم فريق ريسنغ فالكونز، ثامناً فريق الكوومد، وخلفهم فريق بحرين بوليتكنك، وفي المركز العاشر الفريق التركي، وخلفه فريق ألبا، وفي المركز الثاني عشر سيكوديريا بلازين، وخلفهم فريق ستاندر تشاردر، وفي المركز الرابع عشر بي كيه اي ريسنغ تيم، وخلفهم فريق سيباركو، وفي المركز السادس عشر فريق حلبة البحرين الدولية، وخلفهم فريق النادي الإعلامي، وفي المركز الثامن عشر فريق بابكو.

وشارك 18 فريقاً في سباق الكارتنغ للتحمل 24 ساعة من البحرين ومختلف دول العالم كالبرتغال، تركيا، السعودية والإمارات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً