العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

البلدي الشمالي: اعتماد ممشى 1208 الممتد من دوار 6 إلى دوار 14

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة العاشرة طه الجنيد أن إدارة الخدمات البلدية المشتركة قد اعتمدت مؤخرا الممشى الواقع بمجمع 1208 والممتد من الدوار السادس حتى الدوار الرابع عشر.

جاء ذلك خلال لقاء استثنائي عقده أعضاء المجلس البلدي ممثلي دوائر مدينة حمد مع إدارة الخدمات البلدية المشتركة لمناقشة آخر مستجدات مماشي مدينة حمد، وقد حضر اللقاء رئيس المجلس محمد بو حمود، والعضو البلدي طه الجنيد، والعضو البلدي خالد قمبر بالإضافة إلى المهندسين إبراهيم الجودر وراوية المناعي من إدارة الخدمات البلدية المشتركة.

وأوضح الجنيد أن " إدارة الخدمات البلدية المشتركة قد أفادتنا خلال اللقاء باعتماد الممشى الواقع بمجمع 1208  والمطل على شارع سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة (الهايوي) والممتد من الدوار 6 حتى الدوار 14، حيث سيتم العمل فيه على مرحلتين وقد تم اعتماد ميزانية للمشروع ".

وذكر أن " الممشى ينتظره الأهالي منذ زمن، حيث أنه من المماشي التي رفعت طلبات بشأنه منذ الفصل التشريعي السابق "، مؤكدا على " إصدار التراخيص اللازمة للمشروع قريبا بالتعاون والتنسيق مع سعادة النائب محمد العمادي ممثل عاشرة الشمالية ".

وعن مشاريع المماشي الأخرى في الدائرة العاشرة، قال الجنيد أنه " يوجد مقترح مشروع ممشى آخر في الدائرة، وهو الممشى الواقع بمجمع 1212 والممتد من الدوار 16 إلى الدوار 17 "، متمنيا " اعتماد في أقرب وقت خدمة لأهالي الدائرة ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً