العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي يؤكد وحدته خلف قيادة سلمان بن إبراهيم

جدد دعمه لإنفانتينو من أجل مستقبل مشرق للإتحاد الدولي

كوالالمبور – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحدتهم خلف رئيس الإتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة معربين عن احترامهم الكامل لما أنجزه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي أجريت الشهر الماضي.

وأشار أعضاء المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الرابع للمكتب الذي عقد يوم أمس (الأربعاء) في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) إلى أن سلمان بن إبراهيم نجح خلال انتخابات (الفيفا) في الحصول على الدعم من كافة أرجاء العالم مما يعكس مدى الثقة التي يتمتع بها في أوساط كرة القدم العالمية، مؤكدين دعمهم التام له خلال المرحلة المقبلة من أجل مواصلة قيادة الاتحاد القاري نحو أفاق واسعة من التطوير الشامل على مختلف الأصعدة.

وقد أعرب سلمان بن إبراهيم عن شكره وتقديره إلى أعضاء المكتب التنفيذي على دعمهم الكبير خلال انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي مؤكداً تطلعه للعمل مع أعضاء المكتب التنفيذي بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية الإتحاد القاري الجديدة (آسيا واحدة - هدف واحد) ومواصلة مسيرة العمل المثمر من أجل منح الكرة الآسيوية المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.

من جانب آخر، أعرب المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن دعمه النظام الجديد للإتحاد الدولي برئاسة جياني انفانتينو من أجل تحقيق المصالح العليا لكرة القدم العالمية.

وأوضح سلمان بن إبراهيم لأعضاء المكتب التنفيذي أنه قام بزيارة انفانتينو خلال اليوم الأول لعمله في الإتحاد الدولي، موضحا أن الاجتماع كان إيجابيا للغاية، قائلاً: أنا أعرف الرئيس الجديد للاتحاد الدولي منذ عدة سنوات، وقد أعلنت له عن دعمي في السنوات المقبلة ، بما يخدم تطلعاتنا المشتركة بتطوير مسيرة الإتحاد الدولي.

ووجه المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي خطابا رسميا لانفانتينو تضمن تهنئته بفوزه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب تقديم الدعم والمساندة للرئيس الجديد من أجل قيادة (الفيفا) نحو تحقيق مستقبل أكثر إشراقا للعبة كرة القدم في العالم.

وجاء في الخطاب: إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقدر الأوقات الصعبة التي عاشها الاتحاد الدولي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يفرض علينا الوحدة والعمل كأسرة واحدة، من أجل مستقبل اللعبة،و أسرة كرة القدم الآسيوية ملتزمة بمواصلة عملية التطوير في كرة القدم، ليس فقط في هذه المنطقة بل على مستوى العالم ككل، كما نؤكد على دعمنا للإصلاحات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي نؤمن أنها نقطة بداية مهمة لتحقيق التغيير المطلوب.

وختم المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي خطابه إلى إنفانتينو بالقول: "نحن الآن نؤكد من جديد أنه يمكنكم الاعتماد على دعم قارة آسيا عندما تؤدون واجبكم بمواجهة تحديات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال السنوات الثلاث المقبلة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً