العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب الخليج: سنواجه مباراة صعبة أمام نجران بالدوري السعودي ولكن نسعى للفوز

شدد المدير الفني لفريق الخليج التونسي جلال قادري على أن فريقه يطمح في المحافظة على نغمة الانتصارات والتمسك بالمركز السادس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على رغم صعوبة مواجهة فريق نجران على أرضه ووسط جماهيره غدا (الجمعة) في المرحلة العشرين من المسابقة.

وأشار قادري إلى أن وضع الخليج بعد الفوز على فريقي التعاون والرائد أصبح مطمئناً ولكن لغة الحسابات تؤكد بان الفريق لم يضمن البقاء بصفة رسمية كون فرق المؤخرة لازالت تملك فرصة للوصول إلى رصيد 26 نقطة الأمر الذي يؤكد على وجوب مواصلة العمل لتحقيق المزيد من النقاط.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي للمدرب جلال قادري للحديث عن مواجهة نجران، إذ قال: "ندخل منعطفا جديدا في الدوري بنشوة الانتصارين الذين حققهما الدانة على حساب التعاون والرائد الأمر الذي جعلنا نرتقي للمركز السادس في جدول الدوري برصيد 26 نقطة، وبالتالي سنسعى لتعزيز هذا التقدم بفوز ثالث على التوالي باذن الله".

وأضاف "بشهادة النقاد والمحللين فان نجران يعتبر من أفضل الفرق المتطورة في الدور الثاني بفضل التعاقدات التي أجرتها إدارة النادي، بدليل فوزه على فرق كبيرة مثل النصر والأهلي وبالتالي لابد من احترامه كفريق قوي ومنظم".

وحول مدى تأثير إيقاف قائد الخليج حسين التركي على منظومة الفريق قال: "بالتأكيد خبر محزن وكان بمثابة الصدمة لنا جميعاً كون التركي من النجوم المميزين فنياً وقبل ذلك فهو من اللاعبين الذين يتحلوّن بدماثة الخلق وبالتالي إيقافه بالتأكيد يعتبر خسارة لنا فهو يمثل قيمة فنية ومعنوية ومشواره وإنجازاته مع الخليج خير شاهد على ذلك".

وأضاف "اجتمعنا باللاعبين وتحدثنا معهم من أجل الإصرار على مواصلة العمل على تحقيق الانتصارات لإهدائها للنجم والقائد الفذ حسين التركي الذي طالما أسعدنا وساعدنا لتحقيق الانتصارات الماضية".

وعبَّر قادري عن ثقته الكبيرة بالحارس محمد الطويل والذي سيحل بديلاً عن الغائب مسلم آل فريج بداعي الإيقاف، مؤكدا أن الطويل قادر على تأكيد تألقه مجدداً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً