العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

شركة "Amazon" تدخل عالم الواقع الإفتراضي

شركة "Amazon" تعمل على تعزيز محتوى الواقع الإفتراضي من خلال تطوير منصة جديدة للواقع الإفتراضي. بحسب ما ذكره موقع "electrony" اليوم الخميس (10 مارس/ آذار 2016).

الواقع الإفتراضي أصبح يكتسب المزيد من الشعبية خصوصا بعدما أصبحت الشركات التقنية الكبرى تدرك على نحو متزايد أهمية الواقع الإفتراضي في المستقبل. وبعض الشركات التقنية مثل شركة سامسونج و Google قامت بإصدار خوذات الواقع الإفتراضي "Samsung Gear VR" و "Google "Cardboard بأسعار مغرية في خطوة منها لتعزيز شعبية أجهزة الواقع الإفتراضي والدفع بصناع المحتوى لإنشاء المزيد من محتوى الواقع الإفتراضي.

بدأت شركة "Amazon" بتوظيف المواهب من أجل تكوين فريق جديد يعمل على منصة جديدة للواقع الإفتراضي. ويقال بأن واحدة من مهام هذا الفريق هي ” إنشاء تجربة الواقع الإفتراضي في خدمة "Amazon Video".

هذا الفريق سيعمل أيضا على ” منصة تشغيل من أجل تحسين تجربة الواقع الإفتراضي “. من الواضح أن هذا يعني بأن إنشاء خوذة الواقع الإفتراضي ليست ضمن أولويات شركة أمازون، وإنما أولوية الشركة هي إنشاء تطبيق للواقع الإفتراضي يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى محتوى الواقع الإفتراضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً