العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

الأهلي المصري يعود للقاهرة صباح الأحد بعد انتهاء مباراة ريكرياتيفو

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ أن بعثة الفريق ستعود إلى العاصمة الأنغولية (لواندا) اليوم السبت (12 مارس/ آذار 2016) في رحلة تستغرق نحو 5 ساعات بعد انتهاء المباراة أمام ريكرياتيفو في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ أن البعثة سوف تبيت في لواندا وتتحرك في طريق العودة إلى القاهرة صباح الأحد في رحلة طيران تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت في إثيوبيا.

ومن ناحية أخرى، نقل أحمد صبري، سفير مصر في أنغولا، مقر إقامته من العاصمة لواندا إلى مدينة كالولو معقل فريق ريكارياتيفو ليبولو حتى يكون بجوار بعثة الأهلي ويسهل مهمتها سواء في التنقلات أو أي طلبات يحتاجها الفريق قبل أن يعود غدا إلى القاهرة.

وطلب فريق ريكارياتيفو الانتقال من القاهرة إلى برج العرب بطائرة خاصة خلال مباراة الإياب التي تقام يوم 19 مارس الجاري، إذ تصل الفريق الأنجولي إلى القاهرة قبل المباراة بثلاث أيام.

ويجري عبدالحفيظ مفاوضات مع مسئولي الفريق الأنغولي، خاصة وأن المسافة بين القاهرة وبرج العرب أقل من 200 كيلومتر ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لا تلزم الفريق المضيف بنقل المنافس بطائرة خاصة إذا كانت المسافة أقل من 200 كيلومتر.

وعلى الجانب الأخر، قرر المدير الفني للأهلي الهولندي مارتن يول، منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد غد الاثنين تجنبا للإرهاق، خاصة وأن الفريق سوف يغادر أنجولا غدا (الأحد) في رحلة طيران شاقة عبر الخطوط الأثيوبية على أن يتم استئناف التدريبات صباح الثلثاء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً