العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

ديندي يتألق في البطولة الأميركية للقوى

سجل ماركيز ديندي أفضل رقم في الوثب الطويل خلال العام الجاري عندما قفز لمسافة 8.41 متر أمس (الجمعة) في البطولة الأميركية لألعاب القوى داخل القاعات والمقامة حاليا في بورتلاند بولاية أوريغون في حين تفوق رايان هيل على جميع منافسيه وفاز بسباق ثلاثة ألاف متر.

وسجل ديندي بطل أميركا في الوثب الطويل خارج القاعات هذه النتيجة وهي الأفضل له طوال مسيرته في المحاولة الخامسة ليتأهل للمنافسة في بطولة العالم داخل القاعات والتي ستقام في نفس المكان في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال ديندي بعد ذلك "المضمار سريع بحق ولذا كان لابد لي من القيام ببعض التعديلات بعدما شعرت بشيء من الإحباط".

وفي سباق ثلاثة ألاف متر اندفع هيل إلى المقدمة قبل 300 متر من نهاية السباق ليحقق الفوز مسجلا زمنا بلغ سبع دقائق و38.60 ثانية ومتفوقا على الكيني المولد بول تشيليمو الذي قطع المسافة في سبع دقائق و39 ثانية.

واحتل حامل الرقم القياسي الأميركي جالين روب المركز الثامن على رغم فوزه قبل اقل من شهر في تجارب سباق الماراثون الأولمبية الأميركية.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل منافسه إلى بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعات والتي ستقام ما بين 17 و20 من مارس/ آذار الجاري.

وفازت شانون روبيري بسهولة بسباق ثلاثة آلاف متر للسيدات في زمن بلغ ثماني دقائق و55.65 ثانية فيما احتلت ميشيل كارتر المركز الأول في منافسة دفع الجلة مسجلة 19.49 متر وهو أفضل رقم داخل القاعات في العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً