العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

إسكان عالي الخيرية تحتفي بــ "رُوّاد" العمل التطوعي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت جمعية إسكان عالي الخيرية باكورة مشاريعها الاجتماعية الهادفة، عبر إطلاق مشروع "رُوّاد" الذي أقيم في قاعة مأتم القائم، في حفل أهلي خاص مساء (الأربعاء) الماضي.

و"رُوّاد" مشروع مخصص لتكريم الأوائل في مختلف مجالات العمل الأهلي والرسمي من أبناء منطقة إسكان عالي، ويهدف إلى تعزيز ثقافة الشكر في المجتمعات، وتقدير الرواد على جهودهم المبذولة في التأسيس، إلى جانب تحفيز الأجيال المتعاقبة على البذل والعطاء ليكونوا يوما ما روادا لحدث قائم.

وقد خصصت النسخة الأولى من هذا المشروع الذي حمل عنوانا جانبيا (رُوّاد العمل التطوعي) لتكريم مجلس إدارة جمعية إسكان عالي الخيرية السابق، وإدارة مأتم القائم السابقة، بالإضافة إلى لجنة الانتخابات الأهلية التي أشرفت على الحدثين.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية إسكان عالي الخيرية حسين الحداد، في كلمته خلال الحفل، بالإدارات السابقة للجمعية الخيرية، قائلاً  إنها" بذلت الكثير من الجهود لخدمة المنطقة من دون أن تنتظر شكرا أو تقديرا من أحد، ولا حتى مكافأة على ذلك، وإنما كانت تفعل ما تفعله لأجل رضا الله سبحانه وتعالى".

وأشار إلى أن "مشروع (رُوّاد) أطلق ليؤسس لثقافة جديدة في المجتمع، وهي ثقافة الشكر والتقدير، فشكرا لكم جميعا على عطاءاتكم التي أسست لعمل خيري مستدام في منطقة إسكان عالي".

إلى ذلك، رحب رئيس مجلس إدارة مأتم القائم الحاج عبد الأمير سرحان، بالتعاون مع كل المؤسسات العاملة في المنطقة لما فيه خير وصلاح ونهضة المجتمع، كما أشاد بفكرة المشروع، وتمنى من الجمعية الخيرية مواصلتها مستقبلا لتشمل فئات أخرى من المجتمع.

وفي ختام الحفل، تفضل ضيوف الشرف الثلاثة، وهم رجل الدين سيدمحمد هادي الغريفي، والدكتور عبدالهادي العالي، والعضو البلدي السابق عادل الستري، بتقديم هدايا تذكارية وشهادات تقديرية للمكرمين مقدمة من جمعية إسكان عالي الخيرية.

الجدير ذكره أن النسخة الأولى من مشروع "رُواد" أقيمت بالتعاون مع مأتم القائم، وموّلت من قبل أحد فاعلي الخير إضافة إلى مشاريع الهلال الخيرية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:57 م

      جداً رائع

      خطوات. رائدة وموفقة لهذه الجمعية الخيرية الواثقة الخطى والحكيمة في برنامجها الميداني وأهدافها الواضحة والطيبة للعمل الجاد والموجهة للخير والإحسان.

اقرأ ايضاً