العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

"الخليجي التجاري" يرقي 45 من موظفيه

المصرف الخليجي يمتلك نسبة بحرنة تصل إلى 98%
المصرف الخليجي يمتلك نسبة بحرنة تصل إلى 98%

أعلن" المصرف الخليجي التجاري"، أحد المصارف الإسلامية المتخصصة بمملكة البحرين، عن ترقية 45 من موظفيه البحرينيين وذلك بمناصب قيادية تتراوح بين مدير تنفيذي، ومدير أول، ومساعد مدير، إضافة لمساعد أول.

وبهذه المناسبة صرح، الرئيس التنفيذي للمصرف خليل المير قائلا: "يفخر المصرف الخليجي التجاري بكوادره البحرينية التي تشكل 98 في المئة من إجمالي موظفيه، وتعكس نسبة البحرنة العالية ثقتنا بالكوادر الوطنية حيث نعمل على استقطابها وتهيئتها للإنجاز من خلال التدريب والتطوير والتي أهلتهم ليكونوا أحد العناصر الرئيسية للنجاحات التي حققها المصرف، حيث أعلنا مؤخراً عن تحقيق زيادة في الأرباح الصافية بنسبة 109.8 في المئة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2015".

وأضاف المير " تتماشى هذه الترقيات مع استراتيجية المصرف في تطوير أعماله خلال الفترة القادمة حيث نعمل على طرح المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة وتعزيز خدماتنا لتقليل الفترة الزمنية لتنفيذ العمليات وكذلك توظيف التكنولوجيا الحديثة لطرح المزيد من القنوات الإلكترونية، وسيتطلب ذلك بلاشك إعداد موظفينا لإنجاح هذه الاستراتيجية ".

وختم المير تصريحه قائلاً: "نهنئ الموظفين الذين تم ترقيتهم ونتمنى لهم التوفيق في مهام عملهم، ونؤكد على اعتزازنا بكوادرنا الوطنية التي تعتبر أحد عناصر النجاح لدى المصرف الخليجي التجاري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً