العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

محافظ الشمالية يستقبل رجل الأعمال فيصل جواد... ويشيد بـ "جواد ميني ماراثون"

الجنبية - محافظ الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أشاد محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور بفكرة إقامة وتنظيم "جواد ميني ماراثون التاسع" والذي يأتي ضمن إسهامات المجموعة للمسئولية الاجتماعية في مناطق المحافظة، والمشاركة الكبيرة التي بلغت ما يقارب الـ 3000 مشارك من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات.

وبين محافظ الشمالية، خلال استقباله رئيس مجموعة جواد للأعمال التجارية فيصل جواد، على أهمية دعم النظام الخاص للمشاريع الاجتماعية والرياضية والإنسانية والتنمية بالمحافظة وذلك ضمن الأهداف النبيلة والقيم الرفيعة التي تتماشى مع استراتيجية المحافظة الشمالية "كلنا شركاء في السلام".

ويأتي "جواد ميني ماراثون" لإعادة التغيير في المزاج العام من خلال المشاركة الكبيرة التي تحققت من خلال هذا الحدق، حيث حمل رسالة إنسانية للدعم المالي والمعنوي لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر تحت شعار "أنا كما أنا أتحدى مرض السكلر" ، كم أشاد بدور مجموعة جواد لتنظيم هذه الفعالية وكذلك وكذل رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن لتسهيل الترتيبات الأمنية والنجاح المنقطع النظير في حضور أكثر من 3000 مشارك في الماراثون على شارع البديع.

من جانبه، قدم فيصل جواد شكره وتقديره للدور الكبير الذي قام به المحافظ لإنجاح الماراثون والتسهيلات التي قدمت خلاله، وأهداه درعاً تذكارياً تقديرا لهذا الدور، مؤكداً الاستعداد للتعاون المستمر في فعاليات وبرامج المحافظة المستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً