العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

الكويت.. الإعلام: خطاب جديد لحماية الشباب من التطرف

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون في وزارة الإعلام الكويتية يوسف مصطفى عن خطاب إعلامي جديد لحماية الشباب من الأفكار المتطرفة، مشدداً على وضع مصلحة الكويت فوق كل اعتبار، وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية أمس الإثنين (14 مارس / آذار 2016).

وأشار مصطفى في تصريح صحافي أمس الأول على هامش فعاليات يوم الشباب الكويتي، إلى أن جميع اللجان والقطاعات في الوزارة لاسيما القطاعات المعنية بالخطاب الاعلامي، وضعت على رأس أولوياتها مكافحة التطرف والغلو واحترام الرأي وتحصين الشباب والوسطية، وذلك عبر لجان مشتركة بين وزارات الإعلام والأوقاف والداخلية والتربية والشباب. ولفت إلى ان تلفزيون الكويت حرص على نقل فعاليات يوم الشباب الكويتي، لكي يوصل رسالة بأن وزارة الاعلام ممثلة بالتلفزيون تدعم الجهد الشبابي لرفع شأن البلاد.

وعبّر عن شكره وتقديره لوزارة الدولة لشئون الشباب التي ترعى المواهب والقدرات من أبناء الوطن من الجنسين، وهذا يدل على حيوية الكفاءات الشابة التي تقود وزارة الشباب.
وعن الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المقبل، ذكر مصطفى ان تلفزيون الكويت وعبر لجانه المختصة وخاصة لجنة المنتج المنفذ يحرص دائما على إيصال الرسالة الإعلامية المطلوبة للشباب من خلال الأعمال الدرامية.

وشدد على اقتناء واختيار وفحص الأعمال الدرامية قبل أن تعرض، بحيث لا تتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا، فضلاً عن الطلب من المنتجين بضرورة تحصين أبنائنا من أي مظاهر دخيلة فرضتها عن طريق العولمة أو التيارات والعالم المفتوح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً