العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

شركة هواوي الصينية تدعم الأهلي المصري 3 سنوات

أعلن الأهلي أكثر الأندية المصرية تتويجا بالألقاب في كرة القدم وشركة هواوي الصينية للهواتف الذكية اليوم (الثلثاء)، عن اتفاق شراكة بينهما لثلاث سنوات في إطار اتفاق رعاية أشمل مع شركة صلة الرياضية السعودية.

وسبق للأهلي متصدر الدوري الممتاز حاليا بيع حقوق رعايته إلى شركة صلة العام الماضي مقابل 231.25 مليون جنيه (25.8 مليون دولار) لثلاث سنوات وهو رقم قياسي.

وتملك صلة الرياضية حقوق رعاية المنتخب السعودي والأندية السعودية وحقوق تسمية الدوري السعودي.

ورفض ممثل شركة صلة في مصر سيف الوزيري الكشف عن القيمة المالية لعقد الشراكة الجديد الذي ينضم إلى أكثر من ثمانية شركاء لبطل مصر.

وكشف الوزيري أن العقد يمتد لثلاثة أعوام بينها العام الحالي وينتهي بنهاية عقد الأهلي مع صلة.

وقال عضو مجلس إدارة الأهلي عماد وحيد في مؤتمر صحافي مشترك مع مدير مجموعة أعمال هواوي للأجهزة في مصر جورج لي إن هذه الشراكة إضافة للأهلي وستكون هناك مميزات إضافية للنادي في العقد الجديد.

وتابع رئيس لجنة التسويق والاستثمار في الأهلي وحيد "يتضمن عقد الشراكة مميزات للأهلي في حال الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا".

وحضر المؤتمر من لاعبي الأهلي - الذي يستعد لإياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام ريكريتيفو دي ليبولو بطل أنغولا السبت المقبل - حسام عاشور وشريف إكرامي ورامي ربيعة وعمرو السولية.

وقال مدير الشركة الصينية إن مجموعته تدرك أهمية كرة القدم للجماهير وتم اختيار الأهلي للشعبية التي يتمتع بها وبطولاته ما يساعد شركته في سعيها لاحتلال مكانة كبيرة في السوق المصرية.

وترتبط هذه الشركة بعقود شراكة ورعاية مع العديد من الأندية العالمية منها ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأتليتيكو مدريد الاسباني واياكس أمستردام الهولندي وبروسيا دورتموند الألماني وأرسنال الإنجليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً