العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

القائد العام يتفقد إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (16 مارس/ آذار 2016)، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة استمع إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بالوحدة وتم خلاله الوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب في الوحدة، وكما اطلع على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه انطلاقاً من التوجيهات السامية لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة فإن قوة دفاع البحرين تسخر كافة إمكانياتها لتجهيز أسلحتها ووحداتها وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة، مشيداً بالدور الذي تحققه مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين وسعيها الدؤوب في تحقيق نتائج طيبة في مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها، ومؤكداً أن قوة الدفاع على نهج مستمر في تطوير وتعزيز قدرات أسلحتها ووحداتها وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من منظومات وتقنيات حديثة تساهم في أداء الواجبات المناطة بها في الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

رافقه خلال الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً