العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

اعتماد 7 أندية للمشاركة في دوري وكأس الصالات لكرة القدم

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتمدت لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم مشاركة 7 أندية في دوري وكأس الاتحاد لكرة القدم الصالات للعام الجاري 2016.

وسينطلق دوري الصالات خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، على أن تبدأ منافسات الكأس خلال شهر أغسطس/ آب المقبل.

وسيشارك في النسخة الحالية لدوري وكأس الاتحاد البحريني للصالات أندية الأهلي والنجمة والشباب والحد والبحرين والاتحاد ومدينة عيسى.

وسيكون نظام الكأس بطريقة إخراج المغلوب، ويتأهل فيها الحاصل على المركز الأول في القسم الأول من الدوري إلى الدور نصف النهائي ويلاقي فيها الفائز من مباراة الحاصلين على المركزين الرابع والخامس، ويلتقي صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز السابع، والفائز منهما يلاقي الفائز من مباراة صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس.

وأكد رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي أن اللجنة ستصدر جدول الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم عقد اجتماع مع ممثلي الأندية السبعة المشاركة.

وأوضح المناعي أن لجنة الشواطئ والصالات ستقيم ورشة عمل للأندية المشاركة لتوضيح آلية التسجيل الالكتروني بعد أن يتم فتح باب التسجيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح المناعي أن ورشة العمل سيتخللها عرض روزنامة المباريات للدوري، والفترة المحددة للمباريات ونظام الدوري، وأشاد المناعي بالتعاون الكبير الذي يربط الأندية المشاركة مع لجنة الشواطئ والصالات، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً