العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

إيفرغراند يواصل ترنحه وسيدني يتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا

واصل قوانجتشو إيفرغراند الصيني ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وسقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز سيدني الأسترالي على مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 1-صفر.

وفشل إيفرغراند في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ورفع رصيده إلى نقطتين فقط من ثلاث مباريات ليظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة فيما ارتفع رصيد أوراوا لأربع نقاط إذ يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وتقدم إيفرغراند بهدفين مبكرين سجلهما ريكاردو بيريرا في الدقيقتين السادسة و14 ولكن الفريق الياباني رد بهدفين رائعين سجلهما يوكي موتو وشينزو كوروكي في الدقيقتين 30 و89.

وانتزع سيدني صدارة المجموعة بفوزه الثمين 1-صفر على مضيفه بوهانج ستيلرز في وقت سابق اليوم.

ويدين سيدني بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه كريس ناوموف الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 42 ليقود الفريق للفوز الثاني على التوالي.

ورفع سيدني رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى الصدارة بفارق نقطتين أمام أورواو وبوهانج ستيلرز الذي مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المجموعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً