العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

وزيرة الصحة تؤكد أهمية التعاون المشترك مع باكستان على الصعيد الصحي

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، صباح أمس الثلثاء (15 مارس/ آذار 2016)، في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين جافيد ماليك، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في البحرين.

وخلال اللقاء رحبت بالسفير الباكستاني، متمنية له دوام التوفيق والنجاح في أداء عمله الدبلوماسي في المملكة لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة القائمة بين البلدين، مشيدة بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الباكستانية من تقدم وتطور في المجالات كافة لكل ما فيه خير وصالح الشعبين، وعمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأكدت وزيرة الصحة أهمية التعاون المشترك على الصعيد الصحي والجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات المهنية والفنية وفي مجالات التدريب والتوظيف بما يصب في مصلحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم وما يعزز التعاون بين البلدين، مشيرة إلى مستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في المجالات كافة. كما بينت الوزيرة مساعي الحكومة الداعمة لتحقيق الارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية وكذلك تأهيل العنصر البشري والكوادر الطبية البحرينية لتطوير وتدريب الكفاءات المحلية وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجالات التشخيص والعلاج لمختلف الحالات الدقيقة، وذلك بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

إلى ذلك، عبر الجانبان خلال اللقاء عن تطلعاتهما في استمرارية عقد مثل هذه اللقاءات وتبادل الزيارات التي تساهم في تعزيز التعاون بين البلدين وفي تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة من خلال عقد الاتفاقيات أو إقامة المشاريع الصحية المختلفة.

وفي ختام الزيارة، تقدمت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بجزيل الشكر والتقدير للسفير جافيد ماليك على الزيارة، ومن جانبه أعرب السفير عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً