العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

الرويعي عضواً بلجنة تطوير التنس لمنطقة غرب آسيا

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

اختار الاتحاد الآسيوي للتنس مؤخراً أمين سر الاتحاد البحريني للتنس فؤاد الرويعي ليكون عضواً في لجنة تطوير التنس لمنطقة غرب آسيا، حيث تستمر مدى هذه العضوية حتى العام 2017.

ويأتي هذا الترشيح اهتماماً من قبل الاتحاد الآسيوي للتنس بتطوير اللعبة على مستوى منطقة غرب آسيا خصوصاً، إذ يضع اتحاد آسيا للتنس برامج تطويرية لمختلف الفئات والفئات الناشئة منها خصوصاً للارتقاء بمستواها ودعم الاتحادات الوطنية بمختلف الأشكال، وتقديم برامج وأنشطة تساهم في تطوير التنس في هذه المنطقة بما يتناسب وحجم تطور اللعبة دولياً وعالمياً وما وصلت إليه.

من جهته أعرب أمين سر الاتحاد البحريني للتنس عضو لجنة تطوير التنس بمنطقة غرب آسيا بالاتحاد الآسيوي للتنس عن فخره واعتزازه بهذا الترشيح وهذا التكليف على مستوى قارة آسيا ومنطقة غرب آسيا مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للعمل مع أعضاء اللجنة من أجل تطوير وصقل لعبة التنس وزيادة انتشارها لتكون من الألعاب المهمة والمرموقة في مملكة البحرين ودول غرب آسيا.

وتترأس لجنة تطوير التنس لمنطقة غرب آسيا سارة باكر من الامارات، الأعضاء سامر ساليبا من لبنان، أسو عادل محيي الدين من العراق، محمد السورمي من اليمن وصديق الهامشي من عمان وفؤاد الرويعي من البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً