العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

وزيرة الصحة تفتتح فعالية احتفال "أطفال السلمانية" باليوم العالمي للأمراض النادرة

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وحضور وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، نظم قسم الأطفال وفريق الأمراض الاستقلابية بمجمع السلمانية الطبي احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للأمراض النادرة، وذلك تحت شعار: "نحن نسمع صوتك".

وقد شارك في الفعالية عدد من المسئولين في وزارة الصحة، إلى جانب مشاركة وحضور عدد من الأطفال وأهاليهم.

وأشادت الصالح، خلال حفل الافتتاح بالجهود المبذولة من جانب الكوادر الطبية والتمريضية بقسم الأطفال وفريق الأمراض الاستقلابية، من أجل الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية التوعوية آملة ومتطلعة إلى أن تحقق أهدافها المرجوة، من زيادة وعي الأهالي بالأمراض النادرة، وكيفية تأثيرها على حياة المرضى، وكيفية التعامل مع المرض.

كما دعت الصالح خلال الفعالية جميع المعنيين برعاية الأطفال المصابين بالأمراض النادرة من أطباء وممرضين في مجمع السلمانية الطبي إلى مواصلة عطائهم والحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية إليهم والتخفيف من معاناتهم ومعاناة أسرهم ومساعدتهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وكانت الوزيرة تفضلت خلال الحفل بافتتاح المعرض الصحي الخاص بالأمراض النادرة والذي شارك فيه عدد من أقسام مجمع السلمانية الطبي واطلعت على أبرز الجهود التي يبذلونها في سبيل رعاية الأطفال المصابين بالأمراض النادرة، وأبرز الإنجازات المتحققة في هذا المجال.

بعد ذلك قام قسم الأطفال وفريق الأمراض الاستقلابية بمجمع السلمانية الطبي بتكريم وزيرة الصحة وذلك لقاء دعمها اللامحدود للقسم وللفريق.

وفي ختام الفعالية تم التقاط الصور التذكارية مع الحضور والمشاركين في الاحتفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً