العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

القائد العام يؤكد الاستمرار في تجهيز جميع وحدات "الدفاع" بأحدث الأسلحة والآليات المتطورة

لدى رعايته حفل افتتاح عدد من ميادين الرماية

أقيم تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة حفل افتتاح عدد من ميادين الرماية بقوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس (17 مارس/آذار 2016).

فلدى وصول القائد العام لقوة دفاع البحرين كان في الاستقبال وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وبعد عزف سلام القائد العام لقوة دفاع البحرين تفقد حرس الشرف الذي اصطف لتحيته، واستهل الاحتفال بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.

بعد ذلك تفضل القائد العام لقوة دفاع البحرين بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح ميادين الرماية.

وبهذه المناسبة أشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أنه عبر سنوات من الجهد المخلص، والعطاء المتواصل، وفي فترة قصيرة من عمر الزمن مرت قوة دفاع البحرين بعدة مراحل تطويرية وضعتها في مستوى قتالي مرموق يساير التوجه المنشود، ويواكب عجلة التقدم العسكري المعاصر، ويلبي متطلبات بناء القوة الوطنية المتكاملة، لتكون على أهبة الاستعداد للذود عـن تراب الوطـن تحت مختلف الظروف المكانية والزمانية وذلك بفضل من الله ثم الرعـاية الدائمة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صــاحب الجـلالة المـلك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين مستمرة في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث الأسلحة والآليات المتطورة، وذلك بفضل من الله ثم الرعـاية الدائمة للقائد الأعلى عاهل البلاد حضرة صــاحب الجـلالة المـلك حمد بن عيسى آل خليفة، مضيفاً أن قوة دفاع البحرين ماضية وبكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقي والتقدم، بخطى متقدمة في تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية ذات المنظومات المتطورة، وفق أعلى المستويات، وبما يتواكب مع التطور المستمر في مختلف المجالات القتاليــــة والإدارية، وتهيئة المنشــآت الحديثة التي من شأنها تحقيق النتائج الطيبة في مختلف المهام والمجالات.

وفي ختام الحفل ثمن القائد العام لقوة دفاع البحرين في هذا الصدد الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع، وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس المناط بهم للحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن.

حضر الحفل المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً