العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

رومينيغه: يجب إعادة النظر في طريقة إجراء قرعة دوري الأبطال

طالب رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه إجراء تغييرات في قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لتفادي وجود مواجهات كتلك المواجهة، التي عانى فيها ناديه أمام يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وقال رومينيغه بعد المباراة الدرامية التي جمعت بين بايرن ميونيخ ويوفنتوس أمس (الأربعاء) في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت بنتيجة 4-2 لصالح الفريق البافاري: "في لحظة معينة يتعين على اليويفا أن يفكر في إذا ما كان يجب ترك كل شيء للقدر أو يجب أن يدرس بعض الأشياء مثل تفادي صدام الفرق الكبيرة مع بعضها البعض".

وأضاف "نحن نتحدث عن السمعة والأموال والمزايا، في لحظة ما يجب التعامل مع الأمر مثلما يحدث في رياضة التنس".

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الثمانية من البطولة الأوروبية غدا (الجمعة) بشكل عشوائي، مما يعني أن أي فريق يمكن أن يصطدم بأي فريق آخر، وهو ما قد يسفر عن مواجهة بين الفريق البافاري وفريق مثل برشلونة أو ريال مدريد على سبيل المثال، وقد تسفر القرعة أيضا عن مواجهات أكثر سهولة، أمام بنفيكا أو فولفسبورغ.

واختتم رومينيغه قائلا: "الأمر كله يعتمد على القدر، ولكن أقول بكل صدق سيأتي يوما أقول فيه كفى للقدر، في دور الستة عشر هذا رأيت مباريات دفعتني ربما لغلق التلفاز، وأمس (الأربعاء) فريق مثل يوفنتوس وصل إلى النهائي في العام الماضي تم إقصاؤه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً