العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

لاعب المنتخب سينا يواجه الألماني ساندرو غدا في بطولة العالم للجوجيتسو

عبدالله سينا مع رضا منفردي
عبدالله سينا مع رضا منفردي

مدريد - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدأ لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو عبدالله سينا مشواره في بطولة العالم للجوجيتسو للشباب في العاصمة الإسبانية مدريد غدا (السبت) 19 مارس/ آذار الجاري بتنظيم من الاتحاد الدولي للجوجيتسو إذ يشارك اللاعب عبدالله سينا ممثلا عن مملكة البحرين عبر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

وسيلعب عبدالله سينا بنظام إخراج المغلوب بعدما أقيمت اليوم (الجمعة) قرعة البطولة والوزن الرسمي، إذ سيشارك في وزن 62 كيلو غرام.

ويبدأ عبدالله سينا مشواره بلقاء اللاعب الألماني ساندرو سوس في وزن 62 كيلو غرام وسبق لعبدالله سينا له تحقيق نتائج ايجابية وانجازات عالمية عديدة.

وبدأت مساء اليوم (الجمعة) البطولة بأوزان 85 فما فوق، ويشارك في البطولة 350 لاعباً ولاعبة يمثلون 35 دولة من مختلف العالم، إذ تقام البطولة على صالة الاتحاد الاسباني للجوجيتسو في العاصمة مدريد. إذ يشارك من الخليج فقط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقام البطولة اعتباراً من التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً ونظام البطولة سيكون بنظام الأوزان وليس الأحزمة وهذا يجعل المنافسة على الميداليات الملونة قوية وصعبة على جميع اللاعبين.

وحضر رئيس الوفد عمر بو كمال والمستشار والمدير الفني للجوجيتسو رضا منفردي افتتاح البطولة والمنافسات والاجتماع الفني الذي عقد اليوم بحضور ممثلي الدول المشاركة، كما حضروا قرعة البطولة.

وأبدى منفردي ثقته الكاملة بقدرات اللاعب عبدالله سينا بتحقيق النتائج الايجابية في البطولة إذ أكد أن المنافسة لن تكون سهلة لكن الثقة عالية باللاعب عبدالله سينا بتحقيق النتائج الجيدة والوصول للأدوار النهائية. وواصل اللاعب عبدالله سينا تدريباته مع المدير الفني رضا منفردي إذ أصبح على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً