العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

المنامة (أ) يحرز لقب بطولة كرة السلة الثلاثية للبراعم

اتحاد السلة – المركز الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق المنامة (أ) لقب بطولة كرة السلة الثلاثية للبراعم بعد الفوز على فريق سماهيج بنتيجة 13 مقابل 9 في المباراة الختامية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الصالة الرياضية بأم الحصم بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة النائب ناصر القصير ورئيس لجنة المنتخبات علي الخاجة، وبمشاركة 16 فريقا يمثلون الأندية الأعضاء بالاتحاد.

وقد نال فريق الأهلي (أ) المركز الثالث بعد الفوز على فريق المنامة (ب) بنتيجة 4 مقابل 2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد لقاء ذو مستوى تنافسي طيب قدم فيه لاعبو الفريقين الأداء القوي طوال الدقائق الثمانية المعتمدة للمباراة بحسب النظام المتبع.

وكانت بطولة كرة السلة الثلاثية للبراعم قد انطلقت في الساعة العاشرة صباحا وسط مشاركة كبيرة و منافسة حامية بين الفرق المشاركة، واستمرت حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، إذ بدى لافتا الرغبة الجادة من الجميع في الوصول إلى الأدوار المتقدمة والسعي إلى تحقيق أفضل المراكز.

وقد أعرب علي الخاجة عن سعادته للنجاحات المتواصلة لبطولة كرة السلة الثلاثية التي بدأت من إقامة بطولة فئة الشباب، ومرورا بالبطولة الخاصة بالسيدات، ووصولا إلى هذه البطولة الخاصة بالبراعم، مشيرا إلى أن اللجنة لا تزال تضع نصب عينيها تحقيق العديد من النجاحات، والاستمرارية في تنظيم البطولات الخاصة بمختلف الفئات من أجل تعزيز وجود هذه الرياضة التي تحظى باهتمام الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف "بعد كل بطولة يتم دراسة كافة الأمور المتعلقة بالجوانب التنظيمية والفنية، ووضع النقاط المهمة في سبيل تحقيق الأهداف الموضوعة، وخصوصا أن هناك توجه كبير لإنجاح هذه الفعالية محليا والعمل على تقديم اللاعبين و اللاعبات لها، من أجل استقطاب العديد منهم و اختيار عناصر يعتمد عليها في المنتخبات، وتكون فيها البحرين بإذن الله متميزة".

وثمن الخاجة الجهود الكبيرة المبذولة من قبل أعضاء اللجنة المنظمة و العمل على تحقيق النجاح المطلوب، مشيدا في الوقت نفسه بالدعم المقدم من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة النائب عادل العسومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً