العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

فيتل: فيراري سيكون أسرع في سباق استراليا غداً

بدت الفجوة بين فريق مرسيدس المهيمن على بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات وباقي منافسيه أكبر من أي وقت مضى بعد التجارب الأخيرة لسباق جائزة استراليا الكبرى اليوم السبت (19 مارس/ آذار 2016) لكن سيباستيان فيتل مازال يتوقع أن ينافس فريقه فيراري في سباق الغد.

وسينطلق لويس هاميلتون بطل العالم من المركز الأول للمرة الخمسين بعد أن قطع لفة في زمن قياسي بلغ دقيقة واحدة و23.837 ثانية في السباق الافتتاحي للموسم على حلبة البرت بارك بفارق واضح عن زميله بالفريق نيكو روزبرج وثانية كاملة أسرع من فيتل صاحب المركز الثالث. وكان هناك متسع من الوقت أمام فيتل وكيمي رايكونن الذي سينطلق من المركز الرابع لتحقيق زمن أسرع للفة خلال التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لكنهما بقيا في المرآب وهو ما يعني أن الدقائق الأخيرة من التجارب لم يكن خلالها أي سائق على الحلبة.

وقال فيتل بطل العالم أربع مرات إن سائقي فيراري تجنبا فرصة منافسة رقم هاميلتون للحفاظ على إطاراتهما لسباق الغد بدلا من الانسحاب. وقال السائق الألماني للصحفيين "أعتقد إنني قلت عدة مرات أننا قطعنا خطوة للإمام. أعتقد أننا يجب أن نقترب أكثر غدا. توقعنا أن يكونوا (مرسيدس) أقوياء في التجارب وقد كانوا. وأضاف: "سعيد للغاية بلفتي الأخيرة لذلك حرصنا على الاحتفاظ بالإطارات للسباق غداً. لن نكون في الصف الأمامي لكن مازال لدينا آمال كبيرة في السباق. سيكون عاماً طويلاً. ندرك أن هذه السيارة تملك إمكانيات عديدة لذلك أعتقد أن البدء في المركزين الثالث والرابع والانطلاق من الصف الثاني هو انجاز جيد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً