العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

مشاركة ناجحة لمجموعة استثمارات الزياني في بطولة البحرين للكارتينغ

حققت مجموعة استثمارات الزياني مشاركة ناجحة في بطولة البحرين سباق "24 ساعة" كارتينغ. ففي مشاركتها الأولى في البطولة، حل فريق المجموعة المكون من 10 متسابقين في المركز الخامس على فئة الشركات. وتأتي مشاركة المجموعة في هذا السباق في سياق حرصها في إثراء تجربة موظفيها العملية وصقل قدراتهم الذهنية والجسدية بحيث يكونوا قادرين على سبر أغوار الحياة العملية.

وتعليقاً على المشاركة، قال قائد فريق المجموعة  زهير النجار: "إن التجهيزات للاشتراك في هذه المسابقة قد بدأ قبل شهر من الآن، إذ قامت المجموعة بتنظيم سباق لاختيار أفضل المتسابقين لتحقيق أفضل تمثيل للمجموعة خلال المسابقة".

وتقدم فريق مجموعة استثمارات الزياني بالشكر للجهة المنظمة للفعالية، وللقائمين على حلبة البحرين الدولية ومنتسبيها وجميع العاملين بها على ما قاموا به من جهد لإنجاح البطولة.

يذكر أن مجموعة استثمارات الزياني تأسست في عام 1977، وتعتبر من أكثر المجموعات نجاحاً في المملكة، وهو نابع من قاعدتها المحلية الصلبة، وعلاقاتها الدولية القوية مع كبريات الشركات.

ويرتبط إسم المجموعة في العديد من الصناعات كالسيارات، والصحة، والتصنيع بالإضافة للعقارات ومجال الخدمات، في الوقت الذي تسعى فيه للتوسع والدخول في مجالات جديدة. وتتركز استراتيجية المجموعة النابعة من رؤية عالمية على التوسع والتفوق. وتوظف المجموعة أحدث التقنيات التكنولوجية لضمان تعزيز قدرتها التنافسية على الصعيد الدولي ومواجهة ما يطرأ من تحديات في المستقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً