العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

مجلس التنمية الاقتصادية يجدد شراكته مع حلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

جدد مجلس التنمية الاقتصادية عقد الشراكة الرسمية بينه وبين حلبة البحرين الدولية لمدة 3 سنوات أخرى، ووقع عقد الشراكة الجديد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، وخالد الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

 

وفي هذه المناسبة، أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية على أهمية الدور البارز للشركات البحرينية في مؤازرة الجهود الرامية لإنجاح الأهداف التي تسعى حلبة البحرين الدولية لتحقيقها، مشيداً بالدور الملموس والفعال لمجلس التنمية الاقتصادية باعتباره من الشركاء الرواد والتي تفتخر حلبة البحرين الدولية اليوم بتجديد عقد الشراكة الرسمية معه.

 

ومن جانبه أكد سلمان بن عيسى قائلا: "نود أن ننتهز فرصة وجودنا في حفل التوقيع للتأكيد على أهمية استمرار وجود مجلس التنمية الاقتصادية ضمن عائلة حلبة البحرين الدولية في تفعيل أطر الشراكة المجتمعية للارتقاء برياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على أهمية البطولات التي تستضيفها المملكة في هذا المجال، ومالها من مردودات رياضة واجتماعية وتجارية".

 

ومن جانبه أكد خالد الرميحي: "الفعاليات التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية ومن بينها الفورمولا 1 هي إضافة نوعية للأنشطة التي تستضيفها المملكة وتساهم في تنشيط السياحة والقطاعات المتعلقة بها، فالسباق يعد أبرز الفعاليات السنوية التي تشهدها البحرين، ويحظى بمشاهدة أكثر من 500 مليون من الجماهير حول العالم، وتستقطب نحو 100 ألف زائر إلى المملكة سنويا."

 

مضيفا: "قطاع السياحة هو أحد القطاعات التي يركز عليها مجلس التنمية الاقتصادية ونرى أنه مؤهل للمزيد من النمو المستقبلي. والبحرين يمكنها أن تبرز الفرص الاستثمارية والسياحية فيها عن طريق فعاليات كسباقات الفورمولا 1، وتعريف المستثمرين والزوار بالمزايا التي توفرها المملكة لهم."

 

حضر مراسم توقيع عقد الشراكة بين مجلس التنمية الاقتصادية وحلبة البحرين الدولية كبار المسئولين من الجانبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً