العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

كوبر يتحدث عن استعدادات الفراعنة لمواجهتي نيجيريا

Hector Cuper
Hector Cuper

 

أكد المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر عدم اكتراثه بتصريحات سيمون سياسيا المدير الفني للمنتخب النيجيري عن مواجهتي المنتخبين في تصفيات أمم إفريقيا 2017.

ويلتقي الفراعنة والنسور النيجيرية في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم إفريقيا يومي 25 و29 مارس/آذار الجاري.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأحد: "تصريحات المدير الفني لنيجيريا عن تفوق منتخب بلاده في القوة والإمكانات عن الفراعنة لايشغلني فالأهم هو الفوز بالمباراتين والتأهل للبطولة القارية".

وصرح مدرب نيجيريا في وقت سابق بأن منتخب مصر ليس بالفريق القوي، ولا يقارن بفريقه، وأن المواجهة محسومة لصالح نسور نيجيريا.

ويحتل الفراعنة المركز الأول بالمجموعة السابعة للتصفيات برصيد 6 نقاط يليه نيجيريا برصيد 4 نقاط ثم تنزانيا وتشاد.

وتابع كوبر: "نتيجة المباراتين والفوز بهما هما الرد الأنسب على تصريحات سياسيا فالتاريخ لا يشهد سوى للانتصارات وليس التصريحات ولن نفكر في الفشل السابق في بلوغ البطولة لكننا نركز الآن على تحقيق حلم المصريين باستعادة سيادة القارة السمراء".

وأوضح الأرجنتيني أسباب استبعاد عدد من اللاعبين أمثال مؤمن زكريا واحمد فتحي وباسم مرسي من معسكر الفراعنة الحالي مؤكدا أن وجود لاعبين آخرين في مراكزهم هو السبب الرئيسي لاستبعادهم.

وأشار مدرب الفراعنة إلى أن استبعاد أي لاعب من المعسكر الحالي وقائمة المباراتين لايعني استبعاده نهائيا من صفوف المنتخب.

وعن ضم عصام الحضري لقائمة المباراتين أكد كوبر أن مستوى الحضري خلال مشاركته مع وادي دجلة بالدوري العام اجبره على ضمه لتمتعه بالجاهزية البدنية والفنية بجانب خبراته العريقة.

وأضاف انه يسعى دائما لضم اللاعب المناسب الذي يفيد منتخب الفراعنة وهو ما ينطبق على الحضري حاليا رغم سنه.

واختتم الأرجنتيني تصريحاته مؤكد أن مواجهتي نيجيريا تعدان بمثابة اختبار حقيقي له وللاعبيه خاصة وان الجماهير المصرية تنتظر الفوز بهما باعتبارهما أول اختبار قوي وحقيقي للفراعنة.

وأشاد بمستوى اللاعبين الذين تم ضمهم للقائمة وقدرتهم على تحقيق الانتصارات واستعادة أمجاد الكرة المصرية.

وانطلق معسكر الفراعنة اليوم بالقاهرة استعدادا لمواجهتي نيجيريا على أن تغادر البعثة إلى نيجيريا يوم الأربعاء المقبل لخوض لقاء الجولة الثالثة.

وضمت قائمة الفراعنة لمواجهتي نيجيريا : عصام الحضري واحمد الشناوي ومحمد الشناوي في حراسة المرمى واللاعبين عمر جابر وحازم أمام وحمادة طلبة واحمد دويدار وعلي جبر واحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل وحسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وأيمن حفني وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود تريزيجيه وعمرو وردة ومحمد النني ومحمد صلاح واحمد حسن كوكا وعمرو جمال ومروان محسن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً