العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل وفداً من أهالي دمستان... ويوجه لسرعة الانتهاء من مشروعي اللوزي ودمستان الإسكانيين

أكد سموه أن لا أبواب مغلقة أو موصدة في الحكومة أمام أي مواطن

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه لعدد من أهالي دمستان، حرص الحكومة على تنفيذ توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتكثيف زيارات المسئولين للقرى والمدن لمتابعة احتياجاتهم.

وأكد سموه أن الحكومة تحرص أن يحظى المواطن في القرية أو المدينة على كفايته من المشروعات والخدمات الحكومية ومنها الإسكان، وفي هذا الصدد فقد وجه سمو رئيس الوزراء وزارة الإسكان إلى أهمية أن يكون لأهالي المكان الذي تقام عليه المشروعات الإسكانية النصيب الأكبر منها للحفاظ على نسيجها المجتمعي قدر الإمكان ومنها المشاريع الإسكانية التي تخدم قرية دمستان والمناطق المجاورة.

كما وجه سموه إلى استكمال احتياجات قرية دمستان والمناطق المجاورة من خدمات البنى التحتية، مؤكداً سموه أن لا أبواب مغلقة أو موصدة في الحكومة أمام أي مواطن، فيما أشاد أهالي دمستان بسياسة القلب المفتوح قبل الباب المفتوح الذي يتبعها سموه مع المواطنين كافة.

هذا وكان سمو رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (20 مارس/ آذار 2016) وفداً يمثل أهالي قرية دمستان يتقدمهم عضو مجلس النواب ماجد الماجد، وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص عليها سموه مع أهالي القرى والمدن.

وخلال اللقاء، أكد سمو رئيس الوزراء أن متطلبات المواطنين دائماً في مقدمة الأولويات، ومرئياتهم بشأن الخدمات الحكومية المطروحة في الصحافة أو وسائل الإعلام المختلفة أو التي تصلنا عن طريق ممثليهم في مجلس النواب لها أهميتها والتوجيهات للمسئولين واضحة بأن يضعوها بعين الاعتبار.

واستمع سمو رئيس الوزراء إلى متطلبات أهالي دمستان من الخدمات المختلفة، واستعرض سموه بحضور الأهالي مع وزير الإسكان ووزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الموقف التنفيذي لمشاريع الإسكان والبنى التحتية في عدد من القرى ومنها قرية دمستان، حيث وجه سموه إلى سرعة الانتهاء من مشروعي اللوزي ودمستان الإسكانيين وتسليمهما للمستفيدين من هذين المشروعين، كما وجه سموه إلى تلبية احتياجات "دمستان" من مشاريع البنى التحتية ومشاريع الصرف الصحي.

وأعرب أهالي قرية دمستان عن جل شكرهم وعظيم امتنانهم لسمو رئيس الوزراء على حرص سموه والتفاتته المعهودة بتلبية احتياجات أهالي القرية ومتطلباتهم، ونقلوا لسموه فرحة الأهالي واعتزازهم البالغ بتوزيع الوحدات الجاهزة من المشاريع الإسكانية التي تخدم أهالي القرية، معربين عن الاعتزاز بمتابعة سموه اللصيقة بكل ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الحكومة في القرى وحرص سموه أن تكون هذه الخدمات في المستوى الذي يحقق رضا المواطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً