العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء: الحكومة تنظر دوماً لمجلس النواب كشريك استراتيجي في العمل الوطني

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية اليوم الأحد (20 مارس/ آذار 2016)، رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، بحضور عضو مجلس النواب عادل عبدالرحمن العسومي.

ونوه سمو رئيس الوزراء بالدور البارز والمحوري لمجلس النواب في تعزيز الديمقراطية التي تعتبر أحد المنطلقات المهمة للمشروع الوطني لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لافتاً إلى أن الحكومة تنظر دوماً لمجلس النواب كشريك استراتيجي في العمل الوطني وتنطلق بتعاونها معه بأن ما يطرحه يمثل رغبات المواطنين وتطلعاتهم.

وأشاد سموه بالتعاون البناء القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وبروح العمل العالية بينهما من أجل تحقيق المنجزات التي تعود بالخير على الوطن والمواطنين.

واستعرض سمو رئيس الوزراء مع رئيس مجلس النواب عدداً من الموضوعات المتصلة بالتعاون الحكومي البرلماني وذلك في إطار التنسيق والتشاور القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

ووجه رئيس مجلس النواب نيابةً عن أعضاء المجلس خالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على ما يوالي سموه بذله لدعم دور مجلس النواب تشريعياً ورقابياً، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات نيابية لم تكن لتتحقق لولا دعم سمو رئيس الوزراء وإيمان سموه بأهمية الدور الوطني الذي يضطلع به مجلس النواب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً