العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

الشرقاوي يعلن الجاهزية الإدارية للأحمر للقاء اليمن وأوزباكستان

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عارف عبدالرزاق الشرقاوي جاهزية الأحمر إدارياً للقاء منتخب اليمن في الرابع والعشرين من مارس الجاري في العاصمة المنامة، ومنتخب أوزباكستان في التاسع والعشرين من الشهر ذاته بالعاصمة طشقند، وذلك ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وأوضح الشرقاوي أن اتحاد الكرة أنهى صرف المستحقات المالية السابقة لكافة لاعبي الأحمر جراء تواجدهم في التدريبات والمعسكرات الداخلية والخارجية واللقاءات الودية والرسمية دون أيام الفيفا، إذ استلم بعض اللاعبين مستحقاته فيما أجرى الجهاز الإداري اتصالاته مع بقية اللاعبين غير المتواجدين في قائمة الأحمر التي ستخوض لقائي منتخب اليمن وأوزباكستان لإتمام استلامهم.

وقال: "كافة إجراءات الأحمر الإدارية والفنية تسير وفق الشكل المرسوم له خصوصاً فيما يتعلق بالاستعداد للقاء منتخب اليمن ومن ثم السفر للعاصمة طشقند للقاء منتخب أوزباكستان، إذ من المقرر أن يسبق الوفد المغادر إلى طشقند في الخامس والعشرين من مارس/آذار الجاري، إداري الفريق ومسئول التغذية وذلك للتأكد من كافة الأمور المترتبة على الملاعب والفنادق والمواصلات وغيرها...".

من جانب آخر، بين الشرقاوي أن إجراءات تفريغ اللاعبين لهذين اللقائين تمت قبل أكثر من شهر وتم الاطمئنان على إمكانية التحاق كافة اللاعبين لرحلة طشقند، فيما عدا اللاعب عبدالوهاب المالود والذي تتزامن ظروفه الدراسية والامتحانات الخاصة به مع الأسبوع الذي سيخوض فيه الأحمر لقاء أوزباكستان، وأن الإدارة الفنية والجهاز الإداري في انتظار رد الجهات المعنية والمختصة بشأن السماح له بالالتحاق بالبعثة من عدمها.

وقدم الشرقاوي جزيل شكره وخالص امتنانه لكافة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم على تعاونهم المستمر مع الأحمر في مسيرته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وكان الأحمر قد أجرى تدريباً صباحياً يوم أمس الأول عند تمام الساعة العاشرة بالملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، بحضور كافة اللاعبين إذ سيخوض تدريبه مساء اليوم على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة عند تمام الساعة الرابعة مساءاً، إذ سيسبق التدريب جلسة تحليل فني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً