العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

تمزق "7 مل" لعباس وبلال "سليم"

عباس عبدالكريم مع دكتور سبيتار
عباس عبدالكريم مع دكتور سبيتار

كشفت الفحوصات التي أجراها لاعب الفريق النجماوي الغائب الحاضر في هذه البطولة عباس عبدالكريم انه يعاني من تمزق بحجم 7 مل في كتفه الأيمن وتحديدا في أوتار العضلة الرئيسة التي تضبط إيقاع الحركة بأي اتجاه.

وأجرى صبيحة يوم أمس اللاعب عبدالكريم لأشعة "امراي" و"اكسريه" في سبيتار القطرية، ثم جلس مع الدكتورة النيوزلندية التي تولت ملفه الصحي، وبينت له الإصابة وحجمها وموضعها، كما انه ستعرضه على أطباء جراحة لكي ينظروا في أمره إذا يتطلب التدخل الجراحي أو الاكتفاء بجلسات العلاج الطبيعي.

ويعتبر عباس الغائب الأبرز عن الفريق منذ 5 أسابيع تقريبا بعد مشاركته الأخيرة في الدور التمهيدي لمسابقة دوري الرجال على الصعيد المحلي ومن ثم توقف بسبب زيادة الآلام.

وفي الجهة الأخرى، سيكون لاعبنا بلال بشام اليوم حاضراً مع زملائه في المباراة بعدما تشافى من الإصابة التي ألمت به في مباراة النور السعودي الماضية والناتجة عن "شق في وتر اليد" بسبب أسنان لاعب النور الذي أصابت يد بشام. فاللاعب تم علاجه أثناء المباراة وبعدها تم أخذه للمشفى حتى يُعالج بشكل صحي أكبر بإعطائه "إبرة" عن التسمم، وقال بلال إن الطبيب نصحه بالراحة ليومان، لكن لا وجود ضرر عليه في مشاركته اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً