العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

عبدالقادر: النجمة فريق كبير والنور ولخويا هما الأقوى

يرى بأن البطولة تحتاج لـ "دكة بدلاء"

أكد لاعبنا الدولي المحترف في صفوف فريق النور السعودي جعفر عبدالقادر أن المباراة التي جمعت فريقه مع فريق النجمة كانت بمثابة "الديربي" بين منتخب السعودي ومنتخب البحرين في ظل تواجد غالبية لاعبي المنتخبين في الفريقين بأرضية الميدان.

وقال عبدالقادر لموفد لجنة الإعلام الرياضي: "النجمة فريق كبير ومعظم عناصره من المنتخب البحريني والحال مشابه لفريقه الذي لديه عناصر عدة يلعبون في صفوف الأخضر بالإضافة إلى تواجد محترفين في كلاهما، الأمر الذي أعطى إثارة كبيرة لمجريات اللقاء كما يحدث في لقاء المنتخبين البحريني والسعودي "ديربي الخليج" والذي تُحسم نتيجتها إلا مع نهاية المباراة".

وحول نظرته الفنية للفرق ومشوارها في البطولة، يرى عبدالقادر أن "دكة البدلاء" هي التي تصنع الفارق لأي فريق يريد الاستمرار للنهاية بشكل جيد من حيث المستوى والنتيجة وبخلاف ذلك فإنه لن يستطيع لأنه سيخوض 5 مباريات في 7 أيام فقط. موضحاً أن الفريق الذي يمتلك دكة بدلاء جاهزين فإن المدرب سيكون بين خيارات كثيرة لتوزيع العمل والحفاظ على مجهود اللاعبين حتى نهاية البطولة دون حدوث أي انخفاض في الأداء، وعلى سبيل المثال فإن الغرافة لا يمتلك البديل وهو متأثر بذلك بخلاف فرق النور والنجمة ولخويا فهم يملكون لاعبين جاهزين لسد فراغ أي لاعب آخر بنفس الدور.

وتطرق عبدالقادر بالحديث عن فريق الأهلي الإماراتي وسلبيته في البطولة بعد مرور جولتين قائلاً: "الفريق الإماراتي يعتبر كبير بعناصره ومحترفين ولكن دخلوا البطولة متوجين أنفسهم باللقب وهذا سلاح ذو حذين وقد أصابهم الحد السلبي الذي جعلهم يخسرون مباراتين، أما النجمة فطموحه لا يقل شأناً عن طموحنا في النور عبر الوصول للمراكز الأولى.

ولدى سؤالنا عن قلة مشاركته في المباراتين الأخيرتين، بين عبدالقادر أنه يحترم وجهة نظر المدرب ولا توجد لديه أدنى مشكلة طالما الفريق يسير في الطريق الصحيح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً