العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

سار يواصل صدارته... وفوز البحرين والبسيتين في دوري الطاولة

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أقيمت مساء أمس الجولة الثالثة من القسم الثاني لدوري كرة الطاولة للعموم و الشباب وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة السلة في مدينة عيسى الرياضية وسط منافسة حامية بين الفرق المشاركة والتي تتطلع إلى إنهاء الموسم الجاري بأفضل المراكز.

وجاءت نتائج المباريات كالتالي، في فئة العموم تغلب فريق البحرين على فريق الحالة بنتيجة ثلاثة مقابل لاشي، إذ فاز اللاعب الياس الياسي على اللاعب سيد أحمد عباس بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفاز اللاعب لؤي جمال على اللاعب حسن مكي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفاز اللاعب حسين الهاشمي على اللاعب محمود علوي بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء.

وفي اللقاء الثاني تغلب فريق البسيتين على فريق باربار بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، حيث فاز اللاعب محمد الشلبي على اللاعب حسن أحمد بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وخسر اللاعب فهد شرف من اللاعب عبدالله حسن بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفاز اللاعب عيسى راشد على اللاعب محمود عبدالمنعم بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفاز اللاعب محمد الشلبي على اللاعب عبدالله حسن بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء.

وبالمباراة الثالثة تغلب فريق سار على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، حيث تخطى اللاعب حسن عبدالرحيم نظيره اللاعب مجاهد حسن بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفاز اللاعب علي رضي على اللاعب علي عبدالرسول بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وفاز اللاعب علي محمود عبدالعزيز على اللاعب حسن يوسف الياسر بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي منافسات فئة الشباب تغلب فريق باربار على فريق الاتفاق بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، حيث فاز اللاعب عبدالله حسن على اللاعب محمد جعفر بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وفاز اللاعب صادق جعفر على اللاعب حسين هيات بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز اللاعب محمد عبدالوهاب على اللاعب عباس فاضل بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي المباراة الثانية تغلب فريق سماهج على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، إذ فاز اللاعب عبدالله أحمد على اللاعب علي محمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز اللاعب محمد ناصر على اللاعب خليل محمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز اللاعب جاسم علي جاسم على اللاعب عادل علي غلوم بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً