العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

فياريال يوقف قطار برشلونة بتعادل مثير في "الليغا"

 

أوقف فياريال قطار برشلونة وحرمه من مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الأسباني لكرة القدم بتعادل ثمين ومثير 2-2 اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز اسبانيول على ضيفه أتلتيك بلباو 2-1.

على استاد "مادريغال" ، قدم أصحاب الأرض واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم إن لم تكن أفضلها على الإطلاق وأحرجوا حامل اللقب في معظم فترات اللقاء.

وبدا أن برشلونة ضمن حسم المباراة لصالحه بسهولة بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 20 و41 من ضربة جزاء ولكن فياريال رد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين عن طريق سيدريك باكامبو في الدقيقة 57 والبديل جيرمي ماتيو مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63.

والتعادل هو الأول لبرشلونة بعد 12 انتصارا متتاليا في المسابقة لكن الفريق حافظ مجددا على سجله خاليا من الهزائم ليقترب خطوة جديدة من معادلة الرقم القياسي الأوروبي المسجل باسم يوفنتوس الإيطالي الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 43 مباراة متتالية بمختلف البطولات حيث حقق يوفنتوس هذا اللقب قبل أربع سنوات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:09 م

      الغش الى برشلونة شي مو طبيعي فساد في الدوري الاسباني ويطلع ليك سميوني ويقول مساعدة مدريد والله هذا شلون افكر ههههه

اقرأ ايضاً